شاهد.. الإطلالة الأولى لـ ديانا كرزون بصحبة زوجها في شهر العسل

الاحد 20 سبتمبر 2020 | 11:02 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة ديانا كرزون، متابعيها بصور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى للتغريدات القصيرة "تويتر"، في أول ظهور لها مع زوجها الإعلامى معاذ المصرى فى شهر العسل بعد زواجها منذ أيام قليلة.

وظهرت ديانا كرزون مع زوجها وهما يتناولان وجبة الفطار وعلقت على الصور قائلة : "صباح الخير صباح الحب".

وكانت علقت ديانا كرزون على صورة لها فى يوم زفافها قائلة : "بسم الله وعلى بركة الله حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزامًا بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين".

وتابعت: "احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام".

وأضافت ديانا كرزون: "كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم لنا بالتوفيق والحياة السعيدة".

من ناجيه أخرى، أطلقت الفنانة ديانا أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "الدنيا بتضحك" من كلمات الشاعر عمر ساري ومن ألحان محمد بشار وتوزيع خالد مصطفى.

اقرأ أيضاً|الليلة.. محمد رجب يبدأ تصوير مسلسل "ضربة معلم"

اقرأ أيضاً|لهذا السبب.. الجمهور يبحث عن ماجد المصري

تفاصيل عودة الفنانة نجاة الصغيرة للغناء مرة ثانية

أعلن الموسيقار صلاح الشرنوبي، عن عودة النجمة نجاة الصغيرة للغناء بعد فترة غياب طويلة، بأغنية تهديها للجيش المصري تحمل اسم "تعظيم سلام"، وذلك بعد غيابها لعدة سنوات عن الساحة الغنائية.

تعود أغنية "تعظيم سلام" إلى ما قبل عام 2015، حيث كان يحضر لها صلاح الشرنوبي، وعرضها على الفنانة نجاة الصغيرة، إبان تلك الفترة بعدما انتهى الشاعر: صفوت زينهم، من كتابة كلماتها.

وبدأ صلاح الشرنوبي، العمل على الأغنية في 2015، وظلت الأغنية رهن التنفيذ بإنتظار موافقة نجاة الصغيرة، على اتخاذ قرار العودة للغناء.

أغنية "تعظيم سلام" المنتظر أن تشدو بها نجاة الصغيرة، في حب الجيش المصري وتمجيدًا لبطولاته، هي من كلمات صفوت زينهم، وألحان صلاح الشرنوبي، وتوزيع موسيقي يحيى الموجي، وتقول كلماتها

تعظيم سلام لجيش بلادي، محروسة بيه دايما بلادي، لأيد بتنبي، وعيون بتحرس حدود بلادي، تعظيم سلام لجيش بلادي .