أزمة كُبرى تُواجه الزمالك في عملية حسم التعاقد مع السويسري جروس

السبت 19 سبتمبر 2020 | 03:15 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

يواجه مسؤولو نادي الزمالك أزمة في حسم التعاقد مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق من أجل تولي المهمة للفارس الأبيض في الفترة المقبلة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

ويعاني جروس من مشكلة صحية في عينه اليسرى تحتاج إلى تدخل جراحي بناء على توصية الطبيب الذي طلب منه عدم السفر إلى مصر قبل الخضوع لجراحة يحتاج بعدها للراحة لمدة ١٠ أيام.

وكان رئيس الزمالك قد أعلن في وقت سابق أن المفاضلة باتت محصورة بين كريستيان جروس وفيريرا، من أجل قيادة الأبيض في الفترة المقبلة خلفا للمدرب الفرنسي الذي رحل لتدريب التعاون السعودي.

اقرأ ايضا|الأهلي يحتفل بلقب الدوري أمام مصر المقاصة الليلة

اقرأ ايضا|"كومان" يُواصل استبعاد سواريز من قائمة برشلونة

وفي سياق أخر، تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون عن سبب رحيله المفاجيء عن نادي الزمالك للتعاون السعودي.

وتحدث الديك الفرنسي خلال المؤتمر الصحفى عقب خسارة الفريق السعودى، أمام بيرسبوليس الإيرانى، فى الجولة الرابعة، من مجموعات دورى أبطال أسيا.

وقال كارتيرون، فى مؤتمر صحفى أمس الجمعة:"عندما يقوم رئيس نادى بإقالة 25 مدربا خلال عامين، فإنها ليست مشكلة، وعندما يقرر مدرب الرحيل، بنفس الطريقة، فلماذا تكون مشكلة؟".

وأضاف المدرب الفرنسى:"أنا لست من المدربين الذى يقبلون على أنفسهم التعامل بشكل غير لائق، أريد العمل فى ظروف طبيعية".

ويعقد التعاون السعودي آماله على باتريس كارتيرون لتجاوز النتائج السلبية التى يعانى منها الفريق منذ استئناف النشاط الرياضى بعد توقف كورونا، حيث خسر 9 مباريات من أصل 10 خاضها بمختلف المسابقات.

اقرأ أيضا