يوفنتوس يُعلن رحيل هيجواين

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 09:39 مساءً
كتب : مجدي جمال

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالى، اليوم الخميس، رحيل الأرجنتينى جونزالو هيجواين مهاجم الفريق عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد إنهاء عقد اللاعب مع النادى.

وطبقًا لما ذكره يوفنتوس عبر موقعه الرسمى، فإن هيجواين سيرحل عن الفريق خلال الصيف الحالى بعد الاتفاق الذى تم بين الطرفين على إنهاء التعاقد بعد 4 سنوات قضاها مع البيانكونيرى.

وكتب يوفنتوس عبر موقعه الرسمي "خضنا الكثير من المعارك معًا، وحققنا الكثير من الأهداف، وها نحن ننفصل الآن، هيجواين المتوج بلقب الدورى الإيطالى الثالث على التوالى يخلع القميص الأبيض والأسود ويرحل عنا رسميًا".

وشارك هيجواين مع يوفنتوس في 4 مواسم منذ وصوله في عــام 2016 قادمًا من نابولى، وحقق ثلاثة ألقاب فى الكالتشيو ووصل إلى نهائى دورى الأبطال فى موسم 2017.

أول رد من كيكي سيتين عقب إقالته من تدريب برشلونة

قرر كيكي سيتين، المدير افني السابق لبرشلونة الخروج عن صمته بعد شهر من إقالته من تدريب الفريق الكاتلوني حيث استقر على مقاضاة النادي للحصول على حقوقه.

وكتب سيتين على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر »: "بعد شهر من الصمت المطلق من مجلس إدارة برشلونة، وبعد طلبات عديدة منا، لم نتلق بيانات رسمية بشأن الإقالة إلا بالأمس عبر الفاكس، والتي توضح عدم نية النادي الالتزام بالعقود المبرمة في تاريخ 14-1-2020".

وأضاف "من المعروف أنه في 17 أغسطس الماضي، أعلن النادي والرئيس إقالتي بشكل فوري، ومع ذلك لم يتم إبلاغي بالأمر حتى الأمس، (بعد شهر)، عندما أرسلوا لي لأول مرة الخطاب الخاص بالإقالة بدون الحصول على أي تسوية، والأمر كذلك لبقية الجهاز الفني".

وأردف الإسباني حديثه "رغم كل ما قيل، فقد اضطررنا للبحث عن حل لهذا النزاع عن طريق المحامين، واضطرارنا لرفع دعاوى قانونية حفاظا على حقوقنا، وما تم الاتفاق عليه مع نادي برشلونة".

إقرأ أيضـــــــــــاً...

20 ألف عضو يصوتون لسحب الثقة من رئيس برشلونة

غياب ميسي ورونالدو عن جوائز الأفضل في أوروبا