حسام حسن يقود هجوم سموحة لمواجهة الجونة

الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | 05:47 مساءً
كتب : محمد عماد

أعلن أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة، عن التشكيل الذى سيخوض به فريقه مباراة الجونة، المقرر لها فى السادسة مساء اليوم على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرون من عمر مسابقه الدورى الممتاز أ.

جاء التشكيل كالآتى:

حراسة المرمى: الهانى سليمان.

خط الدفاع: أحمد جمال، رجب نبيل، السيد فريد، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: ناصر ماهر، يوسف ديوب، محمود عبد الحليم حليمو، صلاح محسن.

خط الهجوم: حسام حسن، ديريك تسيبامبى.

يتواجد على دكة البدلاء كلا من: عمر صلاح، أحمد مكى، محمد نادى، كريم يحيى، أحمد حمص، ايمومو، محمد الترهونى، شريف رضا، محمد كوفى.

ويستضيف الجونة نظيره سموحة في تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء على استاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز فى مواجهة صعبة بين الفريقين يدخلها الفريق الساحلي بمعنويات منخفضة بعدما تلقى هزيمة ثقيلة فى مباراته الأخيرة بالمسابقة أمام الطلائع برباعية مقابل هدف فيما خطف الفريق السكندرى تعادلًا مثيًرا من أنياب الزمالك بثلاثة أهداف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل الجونة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 7 وتعادل في مثلهم وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 21 هدفا، وتلقت شباكه 33 هدفا فيما يحتل سموحة المركز السابع برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 6 وتعادل في 15 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 33 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفاً.

موضوعات ذات الصلة

بث مباشر.. مبارة الجونة وسموحة في الدوري المصري

غدا.. بيراميدز يعلن صفقة شريف إكرامي

اقرأ أيضا