ماجد المصري يستأنف تصوير "الوجه الآخر" (تفاصيل)

الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 | 09:48 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

يستأنف الفنان ماجد المصري تصوير مشاهدة بمسلسل "الوجه الآخر" بمنطقة 6 أكتوبر، حيث لم يتبق له سوى 20% من أحداث العمل.

ويناقش مسلسل "الوجه الآخر" العديد من الأزمات والعلاقات الإنسانية المتداخلة، ويتعرض للكثير من القضايا فى إطار درامى تشويقى.

"الوجه الآخر" بطولة ماجد المصري، ندى موسى، نسرين طافش، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشا، كارولين عزمى، مهند حسن، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد خليل، إسلام حافظ، أحمد سلامة، هاجر الشرنوبي، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

يجسد المصرى شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان فى شركة والدها، وتتوالى الأحداث، حيث يدور المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة.

اقرا أيضاً| بعد ساعات من حفل الزفاف.. الأمن يستدعي زوج ديانا كرزون

اقرا أيضاً| يوسف الشريف يوجه رسالة لجمهوره بمناسبة عيد ميلاده

أول تعليق لـ رضوى الشربيني بعد تحويلها للتحقيق (فيديو)

حالة من الجدل أثارتها الإعلامية رضوى الشربيني، وذلك بعد رسالتها للفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب عبر برنامجها "هي وبس"، قائلة: "لكل الفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب، لا تقوموا بذلك، أنتن أفضل مني ومن أي فتاة غير محجبة يستقوى عليها شيطانها، لا تنخدعوا أمام المغريات وتمسكوا بحجابكن".

في أول ظهور لرضوى الشربيني بعد تصريحاتها المثيرة للجدل قالت خلال حلقة برنامجها "هي وبس": "حقكم على راسي من فوق.. أنا غلطت وأفورت".

وتابعت رضوى الشربيني :" أنا كنت اقصد أن المحجبة عملت اللى عليها أكثر مني ومن اللى مش محجبة، دا ملوش علاقة بأن اللى مش محجبة مش كويسة، اتفرجت على فيديو بتاعي لقيت نفسي افورت وليكم الحق تزعلوا حقكم على رأسي ".