خاص.. زوج هالة صدقي يفجر مفاجأة تقلب موازين القضية (مستند)

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 02:41 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الفنانة هالى صدقي الجدل بعد أشتعال ازمة مع زوجها رجل الأعمال والمحامي سامح سامي، الذي ترك لها المنزل وغادر إلى أمريكا منذ 4 سنوات تقريبًا بعد أن وجد استحالة في أن تستمر الحياة بينهما على حد قوله.

وخرجت تلك الأزمة الى وسائل الإعلام بعد نشوب العديد من القضايا من قبل هالة صدقي ضد زوجها سامح سامي، وليس فقط مجرد قضايا نفقة أو طلاق، ولكن وصلت قضية إنكار نسب رفعها سامح سامي ضد زوجته الفنانة يتهمها بأنها استعانت ببويضات امرأة أخرى لإنجاب أولادهما، حتى أنه طالبها بإجراء تحليل DNA للتأكد من صحة إدعائه.

وكانت بداية تلك الازمات هي شراء هالة صدقي قطعة ارض يمتلكها زوجها سامح سامي، بعد ان قدم لها توكيل عام في جميع ممتلكاتة ويحق لها البيع والشراء في تلك الممتلكات، وحصلت جريدة "بلدنا اليوم" على صورة ضوئية من ذلك التوكيل وننشرها لكم من خلال هذا الموضوع.

واكد سامح سامي في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أنا قدمت هذا التوكيل يوم 9-7-2012 بعد ان وثقتة، وكان الغرض منة عندما أسافر خارج البلاد أكون على يقين أني قدمت شيئ لأولادي وزوجتي، وبعد ان سافرت بيوم اكتشفت ان هالة صدقي باعت قطعة الارض لنفسها.

اقرأ ايضاً| محمد رمضان عن منافسة أحمد الفيشاوي: "انا "نمبر 1"

اقرأ ايضاً| فادي خفاجة يستغيث بشركات الإنتاج: "عايز اشتغل"

مستند

إصابة فنانة عمانية بكورونا والسرطان

أعلنت الفنانة العمانية فخرية خميس، إصابتها بفيروس كورونا بالتزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

ونشرت صورة لها عبر صفحتها على "إنستغرام" وقالت: "الحمد لله من قبل ومن بعد اللهم لا اعتراض ثقتي في الله كبيرة جزاكم الله خيرا، أحتاج الدعاء أحبتي في الله".

وأشارت إلى أنها تمر بوعكة صحية إثر إصابتها بفيروس كورونا، الذي تزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، وأنها دأت جدول علاجها من مرض السرطان منذ اليوم الأحد تحت إشراف الدكتور عادل العجمي المتخصص بأمراض السرطان.

وأوضحت أنها أرسلت رسالة صوتية إلى الشاعر عبد الرزاق الربيعي، قالت فيها إنها لا تستطيع الرد على الرسائل التي تأتي إليها عبر تطبيق المحادثات "واتس أب" لما تشعر به من تعب وإرهاق شديدين.

ودعت في رسالتها جميع أصدقائها الذين يرسلون رسائل للاطمئنان عليها إلى تفهم وضعها الصحي.

وأضافت: "لا يوجد أحد بجواري للقيام بالرد نيابة عني، فأنا في البيت معزولة عن أبنائي وأهل بيتي، فقط أتواصل مع أبنائي بالواتساب للاطمئنان عليهم وكثرة الرسائل ترهقني أكثر".