الأهلى يستعيد نجم الفريق أمام الاتحاد السكندري

السبت 12 سبتمبر 2020 | 04:53 مساءً
كتب : مجدي جمال

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق وذلك بعد تعافي اللاعب من الإصابة التي لحقت به قبل أسبوعين.

وكان السولية قد أُصيب بشد في العضلة الأمامية خلال مباراة المصري ضمن أحداث الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري والتي فاز بها الأهلى بهدفين نظيفين.

ومن المقرر أن يدخل عمرو السولية قائمة المباراة القادمة أمام الاتحاد السكندري والمقرر إقامتها يوم الاثنين القادم 14 سبتمبر في الثامنة مساءاً على استاد برج العرب ضمن أحداث الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ورفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلى المجازفة بالدفع بـعمرو السولية في مباراة الأمس أمام الإسماعيلي والتي فاز بها الأحمر بثلاثية نظيفة أحرز الأهداف كلاً من علي معلول، وأليو بادجي، وأحمد الشيخ.

واقترب النادي الأهلى من حسم لقب الدوري الــ 42 حيث يتبقي له فقط 4 نقاط للتويج بالبطولة دون النظر لنتائج الزمالك .

إقرأ أيضًا..

مؤمن زكريا يوجه رسالة هامة للأهلي وجماهيره

وجه مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، الشكر والتقدير، إلى إدارة القلعة الحمراء وزملائه والجماهير، بعد تكريمه الأخير.

وقال مؤمن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "‏أتوجه بالشكر إلى إدارة النادي واللاعيبن، عشت معكم أسعد وأحلى يوم مر في حياتي منذ سنتين تقريبا".

وأضاف: "أتوجه بالشكر الجزيل لجمهوري الحبيب، دائمًا يدخلوا على قلبي الفرح والسرور.. ربنا يشفيني وأسعدكم مثلما أسعدوني، دعواتكم لي بالشفاء العاجل".

وكان الأهلي قد كرم مؤمن زكريا بمقر النادي بالجزيرة، وسط حفاوة كبيرة من زملائه بالفريق والجهاز الفني ومسؤولي الأحمر، الخميس الماضي.

وأعلن الأهلي، تسليم مؤمن زكريا قيمة عقده كاملا لمدة 3 سنوات خالصة الضرائب، للمساهمة في مصاريف علاجه، بعد تعرضه لأزمة صحية أبعدته عن الملاعب.

إقرأ أيضــــــــــــــــــاً...

آرسنال يضرب فولهام بالثلاثة في افتتاح البريميرليج

إصابة جديدة بكورونا داخل النجم الساحلي

اقرأ أيضا