بـ "رسالة حب".. ميادة الحناوي تعبر عن اشتياقها للشعب المصري

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 11:32 مساءً
كتب : دينا سليمان

عبرت الفنانة السورية ميادة الحناوي، عن اشتياقها الكبير لمصر وشعبها.

وقالت في رسالة صوتية خصت بها برنامج "المساء مع قصواء" المعروض على قناة ten: "أنا مشتاقة كتير للشعب المصري وبحييه من كل قلبي، اشتقت لهم كتير وحشوني كتير، اتمنى لمصر الحبيبة الازدهار والاطمئنان والسكينة، وللشعب الرائع الذواق اللي انا بحبه حب لا يوصف، مصر بالنسبالي بلدي الثاني".

واختتمت بالدعاء لمصر وأهلها "الله يحمي مصر واهل مصر ورئيسها".

في سياق أخر بعد صمت طويل.. ميادة الحناوي تكشف سبب ابتعادها وتفاصيل حالتها الصحية

قالت الفنانة السورية الكبيرة ميادة الحناوي، إن صحتها ممتازة جدا.

وأشارت في رسالة صوتية لبرنامج "المساء مع قصواء"، المعروض على قناة TeN: قبل الكورونا كان عندي حفل في موازين في المغرب كانت من أجمل الحفلات، وكان عندي حفل تاني في لبنان، وبعدين في تونس كنت شوي مرأت فيها بظرف صعب الحقيقة".

وأضافت "الناس افتكروني إني انا فيا شيء أو اختل توازني، والحقيقة إني قربت للأمام اعدل الميكروفون ورجعت لورا، ووضعت كعب الشوز على ديل الفستان فسقطت، فكر الناس اني مريضة لكن أنا الحمد لله ما كان بيني شيء قمت وكفيت الحفل".

ونفت الشائعات التي تحدثت عن مرورها بوعكة صحية، موضحة "الناس طلعت إشاعات إني تعبانة وفي المستشفى ورجعت كملت الحفلة وده مش حقيقي، الموضوع بيصير مع كل العالم، كتير من المطربين راحوا على المستشفى انا الحمد لله ما صارلي شيء".

وأكدت أن سبب بعدها عن الساحة الغنائية يرجع إلى انتشار فيروس كورونا "بتعرفي الكورونا، هلأ ما في طيران ولا حفلات غير الحفلات الخاصة".

إقرأ أيضا..

الرداد وأمينة خليل والسبكي وسط جمهور "توأم روحي" في سيتي ستارز

لقاء الخميسي تنشر صورة جديدة لها عبر "إنستجرام"