ممرض تحرش بمريضة في مستشفى بالدقي.. وكاميرات المراقبة تكشف الواقعة

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 08:02 مساءً
كتب : دينا سليمان

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، في ضبط ممرض يعمل بمستشفى في منطقة الدقي، وذلك لاتهامه بالتحرش بفتاة تبلغ من العمر 23 سنة، مصابة بفيروس "كورونا" أثناء حجزها في للعلاج.

حيث ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث التي قادها المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي والرائد حسام العباسي، معاون المباحث أن بداية الواقعة عندما ورد بلاغ من طالبة جامعية 23 سنة أثناء حجزها في مستشفى بالدقي لإصابتها بفيروس الكورونا، تتهم ممرض بالتحرش بها وملامسة مناطق عفتها.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث إلى المستشفى وقامت بتفريغ الكاميرات ومناقشة الشهود وأمكن تحديد الممرض 35 سنة و تم ضبطه.

وجاء في محضر الشرطة أن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في سياق آخر أصبحنا نستيقظ كل يوم على جرائم العلاقات المحرمة التي انتشرت في الأونة الأخيرة بشكل كبير، جرائم يشيب لها شعر الرأس وتتوه بسببها العقول إنها علامات يوم القيامة.

كيف يتخلى الأب رمز الأمان والسند والقوة لإبنته التي خلقت منه عن كل هذة المشاعر ويقتبس صفات الذئاب ويسلك طريق الشيطان ويعتدى على نجلته جنسيا أثناء نومها ويستمر في فعلته الشنعاء هذة عدة أشهر حتى تمكنت من الهرب وإبلاغ الشرطة التي ألقت القبض عليه.

كان مركز شرطة الصف تلقى بلاغا من ربة منزل يفيد بتعرضها لاعتداء جنسى على يد والدها، وأضافت أنها انفصلت عن زوجها، وعادت للإقامة بمسكن أسرتها، إلا أنها فوجئت بوالدها يعتدى عليها جنسيا، وتم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ.

وكشفت التحريات أن ربة المنزل تبلغ من العمر 21 سنة كانت متزوجة منذ قرابة عامين وانفصلت عن زوجها، منذ 3 أشهر، وأثناء وجودها في منزل والدها، دخل عليها غرفة النوم وعاشرها معاشرة الأزواج كرهًا، واستمر في تلك العلاقة عدة اشهر حتى تمكنت من الهروب منه وأبلغت الشرطة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه ، وبمناقشته اعترف بتفاصيل جريمته، وأنه عاشر ابنته معاشرة الأزواج عقب انفصالها عن زوجها على مدار الأشهر الماضية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضًا..

أهالي مدينة الصف يستنكرون واقعة اغتصاب أب لابنته

عاطل يقوم بقتل والدته في شبرا الخيمة "التفاصيل"

اقرأ أيضا