الزمالك يستعيد لاعبه الشاب أمام الإنتاج الحربي

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 06:20 مساءً
كتب : مجدي جمال

يستعيد فريق الزمالك اللاعب الصاعد أحمد عيد، الظهير الأيمن للزمالك أمام الإنتاج الحربى، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن أحداث الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وتغيب اللاعب عن المباراة الأخيرة أمام سموحة نظرا لإيقافه حيث حصل على إنذار ثالث خلال مشاركته مع الفريق فى لقاء طلائع الجيش بالجولة الـ25 من منافسات الدورى، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف أحرزه يوسف أوباما.

وتعادل الزمالك مع سموحة بثلاثة أهداف لمثلها فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، على استاد برج العرب، فى الجولة الـــ 26 بالدروى المصري الممتاز.

الزمالك يطمئن على حالة بن شرقي

أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق سيخضع لاختبار طبي لتحديد موقفه في الفترة المقبلة.

وقال طبيب الزمالك خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي "أشرف بن شرقي في حالة تحسن، ويخوض برنامج تأهيلي خاص ينتهي غدا السبت، ثم نقوم بعمل اختبار طبي للاعب، للتاكد من سلامته وجاهزيته بنسبة 100%".

وأضاف "اللاعب تعرض لشد في العضلة الضامة قبل لقاء بيراميدز الأخير، لذلك الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فضل إراحة اللاعب، واستبعاده من قائمة الفريق رغم تواجده في التشكيل الأساسي للمباراة".

ويحتل الزمالك المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري العام برصيد 52 نقطة، بينما يتواجد الإنتاج الحربي، في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

إقرأ أيضـــــــــــاً..

الزمالك يستعيد نجم الفريق أمام الإنتاج الحربي

كشف حساب.. 7 مباريات أطاحت بالإسباني جاريدو من تدريب الوداد