المصري يضاعف أحزان بيراميدز في الدوري بهدف ياسر

الخميس 10 سبتمبر 2020 | 06:06 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

سقط فريق بيراميدز أمام نظيره المصري بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ 26، من مسابقة الدوري الممتاز.

جاء هدف المصري والمباراة الوحيد. من تسديدة من أحمد ياسر ارتدت من يد المهدي سليمان حارس بيراميدز ليضعها المهاجم الفسلطيني محمود وادي في الشباك في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

وأنقذت تقنية الفيديو علي جبر لاعب بيراميدز من الطرد في الدقيقة 66، بعد عرقتله لأحدي لاعبي المصري أثناء انفراده بمرمى المهدي سليمان، ليحتسب الحكم إبراهيم نور الدين ضربة حرة مباشرة وكارت أحمر لـ علي جبر، قبل أن يلجأ إلى تقنية الفيديو ويلغي الركلة الرحرة والبطاقة الحمراء.

بيراميدز كان الأخطر طوال المباراة، حيث سيطر على مجريات اللقاء بنسبة 64% وسدد 18 تسديدة من 4 تصويبات على المرمى، في حين سدد المصري 5 تسديدات منهم تصويبتين على المرمى.

وتعد هي الهزيمة الثالثة على التوالي لفريق بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز توقف رصيد بيراميدز عن النقطة 45 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما وصل المصري إلى النقطة 25 في المركز الـ 15.

اقرأ ايضاً| بالصور.. إعلان جدول ومواعيد مباريات مونديال اليد

اقرأ ايضاً| جواو فيليكس يبدأ الإعداد مع أتلتيكو مدريد للموسم الجديد

رئيس طنطا يكذب أحمد سامي ويكشف رحيله بطريقة غير لائقة

نفى فايز عريبي رئيس نادي طنطا، كل ما قاله أحمد سامي المدير الفني السابق للفريق، بشأن استئذانه قبل رحيله لسموحة.

وقال عريبي: "أحمد سامي قاد الفريق أمام الاتحاد، وظهرنا بشكل جيد، لكن بعد هذه المباراة، علمت باتفاقه مع إدارة سموحة على جميع التفاصيل، ثم خسرنا أمام الإنتاج الحربي بأداء ضعيف قبل رحيله".

وكان أحمد سامي قد أكد في تصريح سابق أنه اتفق على تدريب سموحة بعد مباراة الإنتاج، وهو ما ينفيه رئيس طنطا.

وأضاف: "قبل تولي أحمد سامي مهمة تدريب طنطا أكد لي أنه تابع الفريق جيدًا، ويدرك جميع الظروف، ووافقت على وجوده جهازه المعاون ووضع مكافآت خاصة للخروج من المنطقة الحرجة".

وتابع: "كنت أنتظر أقرب فرصة لتوقيع عقد مع أحمد سامي، لكنه رحل لتدريب سموحة بطريقة غير لائقة، ولدينا عتاب عليه وكذلك على المهندس فرج عامر رئيس سموحة".

وأكد: "تواصلت أيضا مع جميع أعضاء مجلس الإدارة ولا يوجد أي اتصالات من جانب أحمد سامي، للاعتذار عن طريقة رحيله".

وواصل عريبي: "المزين مكسب كبير للفريق، وعلاقته مع الإدارة جدية، ونتمنى الخروج من منطقة الخطر، رغم الظروف المادية الصعبة التي نعيشها".

اقرأ أيضا