مران الزمالك.. عودة "الونش" ومشاركة 3 حراس

الاربعاء 09 سبتمبر 2020 | 06:57 مساءً
كتب : محمد عماد

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ضم محمود الونش مدافع الفريق لقائمة الفريق، استعدادًا لخوض مباراة سموحة المقبلة، المقرر لها في الثامنة والنصف مساء الغد، باستاد برج العرب في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعافى الونش من الإصابة التي تعرض لها في مباراة بيراميدز، وكانت عبارة عن كدمة في الرباط الداخلي للركبة وأصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة في المباريات.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأبيض تدريباته مساء اليوم على ملعب برج العرب استعدادا للقاء المرتقب.

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون علي ضم ثلاثة حراس مرمى في قائمة الفريق.

يأتي هذا لخوض مباراة سموحة المقبلة، المقرر لها في الثامنة والنصف من مساء الغد على استاد برج العرب في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وضم الجهاز الفني الثلاثي محمود جنش ومحمد عواد ومحمد أبو جبل لقائمة الفريق التي ستخوض المباراة.

قرر مسئولو نادي الزمالك رحيل محمد عبد السلام، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم المقبل بعد وصول بعض العروض له.

وجاء قرار إدارة الزمالك بسبب وجود أكثر من بديل له في الخط الخلفي والبحث عن مدافع جديد، بالإضافة إلى عدم إجادته في مركز الظهير الأيمن.

ويستعد الزمالك لملاقاة سموحة، غدًا الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري على استاد برج العرب بالإسكندرية. وفاز الزمالك على طلائع الجيش بهدف نظيف في الجولة الماضية ضمن منافسات بطولة الدوري.

موضوعات ذات الصلة

رسميًا.. الزمالك يقرر الاستغناء عن نجم الفريق الأول

رسميًا.. نجم الأهلي السابق يترشح لانتخابات اتحاد الكرة

اقرأ أيضا