الحجر الصحي يمنع إدواردو من الاحتفال بلقب الدوري السعودي

الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 | 10:55 صباحاً
كتب : أحمد عصام

رفض نادي شباب الأهلي الإماراتي لكرة القدم، طلب لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو بالسفر إلى السعودية، للمشاركة في احتفالات فريقه السابق الهلال بالتتويج بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان "دوري المحترفين السعودي".

وأكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن رفض إدارة شباب الأهلي، جاء بسبب قوانين مكافحة فيروس كورونا في البلاد، حيث ستتسبب في حرمان الفريق من مجهود إدواردو، حينما يخضع للحجر الصحي عقب عودته إلى الإمارات قادما من السعودية.

وتوج الهلال بلقب الدوري للمرة السادسة عشر في تاريخه.

وكان إدواردو انضم إلى شباب الأهلي بعد نهاية عقده مع الهلال الذي انضم إليه عام 2015 قادمًا من بورتو البرتغالي.

شادي محمد يوجه رسالة نارية لرمضان صبحي بعد انضمامه لبيراميدز

وجه شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق رسالة نارية لرمضان صبحي لاعب المارد الأحمر السابق المنضم لنادي بيراميدز.

وكتب شادي محمد عبر صفحته عبر الفيس بوك:"بتعمل هشش لمين وليه .. وشك مصفر والرعب فى عينك..وصوت الجمهور هيوقع التوكه (خلصانه)".

وأكد نادي بيراميدز على إتمامه بشكل رسمي تعاقده مع رمضان صبحي قائد المنتخب المصري الأوليمبي، قادمًا من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، والذي تمت إعارته لصفوف النادي الأهلي.

وشاركت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز، جمهور السوشيال ميديا فيديو تشويقي بهاشتاج ramadonaxpyramids، والذي يُعبر عن إعلان الفريق السماوي تعاقده مع رمضان صبحي الذي أصبح لاعبًا في صفوف النادي.

ويعلن المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، عن تفاصيل التعاقد مع أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا للشباب في مؤتمر صحفي عند دقات السادسة مساء بملعب الدفاع الجوي، بحضور اللاعب وهاني سعيد المدير الرياضي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات.

ويعتبر رمضان صبحي هو ثاني صفقات نادي بيراميدز استعدادا للموسم الجديد بعد إعلانه التعاقد مؤخرا مع أحمد فتحي.

وفضل رمضان صبحى تغيير قصة شعره والتخلى عن "الضفيرة"، وقام اللاعب بتصوير "برومو" الإعلان بقميص بيراميدز الأربعاء الماضى بعدما قص الضفيرة، ومن المنتظر أن يظهر بقصة شعر جديدة خلال المؤتمر الصحفى غدًا.

الزمالك يحسم الجدل حول "أوباما وساسي"

كومان يستقر على مركز ميسي الجديد مع برشلونة

اقرأ أيضا