بالأحمر الناري.. هند صبري تخطف قلوب متابعيها في أحدث ظهور لها (صور)

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 10:46 مساءً
كتب : آية محمود

تألقت الفنانة هند صبري، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

نشرت خبيرة التجميل آية عبد الحميد، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة جديدة لـ هند صبرى في أحدث ظهور لها.

وظهرت هند صبري في الصور، بإطلالة انيقة، مرتدية بدلة باللون الاحمر وتوب ابيض وهو ما كشف عن جمالها.

يذكر أن هند صبري شاركت في بطولة فيلم "الفيل الأزرق 2" مع الفنان كريم عبد العزيز وخالد الصاوي ونيللي كريم وشيرين رضا من إخراج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد.

The most inspiring @hendsabri ❤️. Styling @yasmineeissa Hair @ahmed__mounir Makeup @ayaabdelhamid A post shared by Aya Abdelhamid أيه عبد الحميد (@ayaabdelhamid) on Sep 7, 2020 at 12:45pm PDT

بصفتي سفيرة سامسونج في #تونس ، أرحب بإطلاق GalaxyNote20# و #GalaxyNote20Ultra @samsungTunisie Bienvenue au #GalaxyNote20 Et #GalaxyNote20Ultra 2 smartphones exceptionnels A post shared by هند صبري (@hendsabri) on Sep 4, 2020 at 11:38am PDT

في سياق سابق، شاركت الفنانة هند صبري جمهورها بمجموعة من الصور لها من مهرجان فينيسيا السينمائي الذي مثلت فيه الوطن العربي العام الماضي.

وظهرت هند صبري بفستان أسود أنيق، مكشوف من الصدر، وأنهالت عليها إعجاب جمهورها بالفستان.

يذكر أن هند صبري شاركت في بطولة فيلم "الفيل الأزرق 2" مع الفنان كريم عبد العزيز وخالد الصاوي ونيللي كريم وشيرين رضا من إخراج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد.

وتشارك هند صبري فى دراما رمضان المقبل بمسلسل جديد، بعد غياب ثلاث سنوات عن الدراما، منذ أن قدمت مسلسل "حلاوة الدنيا"، ولم تفصح هند عن تفاصيل المسلسل، ولكنها صرحت باشتياقها الشديد للعودة إلى الدراما.

إقرأ أيضًا:

"بجلد النمر".. منة عرفة: "أذا كنت تراني أقل فأنا أفعل"

بعد إصابة بالسرطان.. أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان جمال يوسف