بإطلالة مبهجة ومحتشمة.. آيتن عامر تبهر متابعيها في أحدث ظهور لها

الجمعة 04 سبتمبر 2020 | 07:44 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة آيتن عامر، جمهورها ومحبيها، كواليس جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخرًا.

وظهرت آيتن في الفيديو التي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهي تغير من وضعيات التصوير وترقص ضاحكة.

ايتن عامر

وتستعد أيتن عامر لمشاركة أحمد رزق في مسلسل "في يوم وليلة"، وكشفت أيتن في تصريحات خاصة لـFilFan.com عن تفاصيل دورها قائلة إنها تقدم دور زوجة أحمد رزق الذي يتعرض لمشكلة صعبة في أول حلقة من المسلسل، ومع الأحداث نعرف إذا كانت ستقف بجانبه وتسانده أم تتخلى عنه، وينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة وتدور أحداثه فى إطار الغموض والإثارة.

مسلسل "في يوم وليلة" من تأليف جمال هاشم وإنتاج شركة سينرجي.

Have a lovely day everyone ♥️ @picturate.me @ramyfayez A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on Sep 4, 2020 at 8:47am PDT

شاركت الفنانة أيتن عامر، جمهورها، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت أيتن عامر باطلالة جذابة بتقنيه الأبيض والاسود ترتدى بدى كت باللون الاسود وتركت شعرها الأسود منسدلًا على كتفيها.

وشاركت أيتن عامر، مؤخرا في بطولة مسلسل "فرصة ثانية" مع كل من ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، محمد دياب، إدوارد، ونهال عنبر.

مسلسل فرصة تانية من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي.

“When you photograph people in color, you photograph their clothes. But when you photograph people in Black and white, you photograph their souls!” #يا_ابيض_يا_اسود Taken by @ahmed_moustafa_22 @picturate.me @picturate.productions @dizaaaz @aharraz A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on Aug 8, 2020 at 12:39pm PDT

إقرأ أيضًا:

خاص| رزان مغربي: دوري في "صابر وراضي" مفاجأة.. وسعيدة بتعاوني مع السبكي

الإعلان التشويقي لـ فيلم "زنزانة 7" استعدادًا لعرضه في السينما (فيديو)