والد ميسي يضم سواريز لطلباته في اجتماعه الحاسم مع برشلونة

الجمعة 04 سبتمبر 2020 | 01:32 مساءً
كتب : أحمد عصام

بدأت جولة جديدة من المفاوضات بين إدارة برشلونة الإسباني، وليونيل ميسي نجم الفريق بشأن رغبة الأخير في الرحيل عن صفوف النادي هذا الصيف.

أشارت تقارير صحفية إلى أن خورخي ميسي والد اللاعب ووكيله وصل إلى المبنى الإداري بنادي برشلونة، اليوم الجمعة، لبدء يوم جديد من المفاوضات لحسم هذا الملف.

وكان خورخي اجتمع مع مسؤولي البارسا أمس الخميس، وأثار جدلا بتصريحه بأن ميسي يدرس البقاء مع البارسا لنهاية عقده في صيف 2021.

وأوضحت التقارير أن بقاء ميسي في البارسا سيعني تعطيل انتقال زميله لويس سواريز إلى يوفنتوس.

ولفتت إلى أن بقاء لويس سواريز مع البارسا سيكون ضمن قائمة الطلبات التي سينقلها خورخي ميسي خلال تفاوضه مع إدارة برشلونة.

وأضافت أن هناك شكوك في إمكانية مغادرة سواريز لبرشلونة، ورغم ما يقال عن وجود اتفاق بين المهاجم الأوروجوياني ومسؤولي اليوفي، إلا أن ميسي قد يكون بيده مقاليد الأمور.

حالة من القلق في الأهلي بشأن نصف نهائي أفريقيا المجهول

أثارت بعض أنباء تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال، قلق مسئولو النادى الأهلى الذين أجروا على اتصالات مع نظرائهم فى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم واتحاد الكرة المصرى، وكذلك السفارة المصرية بالمغرب، لمعرفة مصير مباراتى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، بعدما فوجئ الأهلى بأن الاتحاد المغربى للعبة حدد 24 سبتمبر الجارى موعداً لمباراة الرجاء والوداد فى الدورى المغربى.

وحتى الآن الشارع الكروى المصرى والمغرب في حالة من عدم المعرفة، باعتبار أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم سبق وحدد أن الأهلى سيلعب مع الوداد يوم 26 سبتمبر بالمغرب فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال، فيما يلعب الزمالك مع الرجاء يوم 25 الشهر الجارى فى الدور ذاته ببرج العرب.

ويرغب مسئولو الأهلى فى معرفة حقيقة تغيير موعد نصف نهائى دورى الأبطال، لا سيما أن تقارير إعلامية مغربية تخرج من وقت لآخر بتأكيدات حول اقتراب تغيير موعد مباراتى الأهلى والزمالك مع بطلى المغرب فى نصف نهائى البطولة الأفريقية.

من ناحية أخرى، يترقب مسئولو النادى الأهلى إعلان بيراميدز عن ضم رمضان صبحى، بشكل رسمي، من هدرسفيلد الإنجليزى.

وكشف النقاب عن قيمة الصفقة لتجهيز مطالبة رسمية للحصول على حق رعاية اللاعب وإرسالها للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والتى تتوقف قيمتها على قيمة الصفقة التى من المتوقع أن يصل اجماليها لـ3 ملايين إسترليني.

حوار| أحمد الكأس: الدوري محسوم والأهلي تعرض لهزة قوية.. والمهاجمين مظلومين

العالم يترقب قرعة مونديال اليد في أحضان الأهرامات