كهربا يوجه رسالة للجهاز الفني واللاعبين بالأهلي.. فيديو

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 09:44 مساءً
كتب : سارة السعيد

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي "نادي القرن"، فيديو للاعب محمود عبد المنعم، الشهير ب"كهربا" وهو يوجه رسالة للجهاز الفني واللاعبين.

وقال كهربا: "أنا الحقيقة بعتذر لزمايلي وأخواتي والفريق كله، وبعتذر للشناوي أخويا الكبير، والجهاز الفني من أصغر واحد لأكبر واحد، أنا متقبل العقوبة، أنا ابن من أبناء النادي، وتحت أمرهم في أي وقت".

واختتم كهربا: "وإن شاء الله ربنا يكرم الفريق الماتش الجاي، وبإذن الله نقدر نفرح الجمهور بالدوري وأفريقيا، وأنا واحد من الجمهور".

وأعلن الأهلي في بيان معاقبة لاعبه محمود عبد المنعم الشهير بـ"كهربا" بخصم مليون جنيه كاملة من مرتبه، إثر مشادة في مران الفريق مع اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

وأفاد البيان الذي صدر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأن اللاعب اعتذر للأهلي ومسؤوليه ومنظومة العمل بالنادي على ما بدر منه، مشيرًا إلى أنه اعتذر بشكل خاص لمدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ، والذي قيل إن اللاعب أكمل المشادة معه أيضًا.

وغادر كهربا مقر النادي الأهلي بالجزيرة متجهًا إلى بعد المران، قبل أن يعود إلى القلعة الحمراء في الجزيرة مجددًا وذلك للاعتذار لكل من محمد الشناوي وسيد عبد الحفيظ في جلسة جمعت الثلاثة وانضم إليهم وليد سليمان أحد كبار لاعبي الفريق.

إقرأ أيضا:

والد ميسي يلمح لخسارة معركته أمام برشلونة

بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

اقرأ أيضا