رئيس هيئة السكك الحديدة يكشف عن الفئة المستثناة من زيادة الأسعار

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 10:21 مساءً
كتب : علي عرفات

قال أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديد، أن تذاكر الدرجة الثانية والثالثة الخاصة بالقطارات العادية والفرعية لا زالت بنفس السعر الذي كان قبل رفع أسعار التذاكر، ولا زيادة فيها، مضيفا: "مازال هناك قطارات التذكرة فيها بـ جنيه".

وأضاف أشرف رسلان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"،: "القطارات الروسية الجديدة لها تعريفة جديدة".

وتابع أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديد: "القطارات المكيفة التي تم إعادة تأهيلها زادت أسعار تذاكرها بنسبة تتراوح من 25 إلى 80%، ونعمل على تطوير جميع قطاعات السكك الحديد والبنية التحتية و القطارات والجرارات والمزلقانات ".

وأكمل أشرف رسلان: "نتبع الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا داخل قطارات السكك الحديد".

وفي سياق أخر، قال الإعلامي أحمد دياب، إن الشعب المصري يعتبر نموذج لمواجهة الأزمات، والإرهاب، موضحًا أن العام بالكامل يتحدث عما يحدث فى مصر.

وأضاف خلال تقديمه برنامج "مصر الأصل" المذاع على قناة " الحدث اليوم"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بعمل مشروعات كثيرة، حيث لفت إلى أن السيسي إدار أزمات مصر بكل حكمة واقتدار، وقام بتغيير مفهوم الأزمات، فحول الأزمات لـ جسر حقيقي للإنجازات.

وأوضح أن الرئيس السيسي، يتعامل مع كل أزمة بشجاعة، وأكد أن المبانى المخالفة فى المحافظات تتسبب فى مشكلات للجميع والسيسي تحدث عنها بكل صراحة.

وأشار إلى أن، الجميع عليه أن يقف خلف الرئيس السيسي لمواجهة أى أزمة تعانى منها الدولة، مؤكدًا: "السيسي قال لن أبيع الوهم للمواطنين باعتبارات السياسة"، وانفعل أحمد دياب، على الهواء وقال: "السيسي خط أحمر".

إقرأ أيضًا..

"السيسي خط أحمر".. إعلامي يطالب بالوقوف خلف "السيسي" لمواجهة الأزمات.. فيديو

طارق شوقي يعرض على "السيسي" خطة التعليم الجديدة.. تفاصيل