"بعد حبس ابنتها".. الجمهور يطارد نهى العمروسي (تفاصيل)

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 10:25 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تصدرت الفنانة نهى العمروسي مؤشرات محرك البحث "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حبس ابنتها في قضية الفيرمونت.

وكشفت جهات التحقيق عن حبس أحمد الجنزورى، ونازلى مصطفى كريم، ابنة نهى العمروسي، 4 أيام على ذمة التحقيق فى قضية الفيرمونت.

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهم "عمر حافظ" احتياطيا على ذمة التحقيقات، في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت، وذلك بعد إلقاء القبض عليه؛ نفاذًا لقرار النيابة العامة، يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري، وقد واجهته النيابة العامة بالاتهامات المسندة إليه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وسبق أن أمرت النيابة العامة بحبس متهم يدعى "أمير زايد" 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق "فيرمونت نَيل سيتي".

اقرأ ايضاً| نادية مصطفى:" إصابتي بكورونا كانت قبل جنازة سمير الإسكندراني وهذه رسالتي لرئيس الوزراء "

اقرأ ايضاً| عبير صبري تشعل إنستجرام بوصلة رقص برفقة يسرا

مصطفى شوقي يستعد لطرح "عرقسوسي"

يستعد المطرب مصطفى شوقي، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم"عرقسوسي" خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الفترة الماضية بأغنية "ضارب عليوي".

ومن المقرر طرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر القناة الرسمية لشركة "فري ميوزك" المنتجة للمنتج نصر محروس، بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكان "شوقي"، أثار ضجة كبيرة بسبب كليب "ضارب عليوي" رغم نجاح الأغنية، إلا أن الكليب تعرض للانتقادات بسبب ظهورالراقصة ليندا بشكل أثار استفزاز الجمهور.

أغنية "ضارب عليوي" من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي، ومن إنتاج وإخراج نصر محروس.

ومن جهة أخرى، يتعاون المطرب مصطفى شوقي، مع المطرب والموزع الموسيقي حميد الشاعري، في أغنية جديدة تجمعهما سويا على طريقة الـ"ديو"، تحمل اسم "أتومبيل الحلاوة"، وهي من ألحان عصام كاريكا، وكلمات محمد هلال، وتوزيع موسيقي توما.