وكيل تياجو سيلفا يكشف سبب تخليه عن سان جيرمان والإنتقال إلى تشيلسي

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 10:20 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف باولو تونيتو، وكيل أعمال الدولي البرازيلي تياجو سيلفا، مدافع نادي تشيلسي الجديد، عن رفض اللاعب تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، مفضلًا خوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي.

وكان الدولي البرازيلي تياجو سيلفا قد شارك مع باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في المباراة الأخيرة، وكان أول نهائي دوري أبطال أوروبا في تاريخ بطل فرنسا.

ورحل صاحب الـ35 عامًا إلى البلوز ليكون ضمن كتيبة فرانك لامبارد في أحد أفضل أسواق الانتقالات بالنسبة لتشيلسي منذ سنوات.

وقال تونيتو: "لقد استسلم فيما يتعلق بالتمديد، خاصة وأنّ ليوناردو، المدير الرياضي، أخبره بالتخلي عنه منذ شهرين، لكن بعد نهائي دوري أبطال أوروبا تواصل معه مجددًا يعرض التجديد".

وتابع: "ولكن تياجو كان قد توصل بالفعل لاتفاق مع تشيلسي ولم يكن يخطط للعودة، فحينما يأتي المدير الرياضي ويؤكد أنك خارج حسابات النادي، ثم يعود بعد شهرين ويتراجع عن الأمر فلماذا يجب تصديقه؟".

وكيل أعمال تياجو أشار إلى أنّ توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، لم يرفض أبدًا استمرار البرازيلي، بل حاول بكل الطرق إقناعه بالبقاء لكن الإدارة الرياضية كانت قد حسمت القرار.

وأردف: "وهذا هو سبب رحيله، فحتى لو لم يكن اتفق مع تشيلسي، فلم يكن هناك أي سبب لبقائه، لأن طريقة التعامل مهينة للغاية".

واختتم: "الأمر لم يكن يتعلق بالأموال أو بفترة التعاقد، ولكن ليوناردو أخبره صراحة أنّه الفريق لم يعد بحاجة إلى خدماته ولذلك لم يفكر مرتين قبل الرحيل".

تمهيدا للانتقال إلى بيراميدز.. رمضان صبحي يرفض العودة لهدرسفيلد

سفير مصر في المغرب يقترح قدوم الأهلي والزمالك في طائرة واحدة

اقرأ أيضا