قطع المياه بالساحل الشمالى الأسبوع المقبل.. تفاصيل

الاحد 30 اغسطس 2020 | 12:05 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح عن تأجيل قطع المياه عن مركز ومدينة الحمام وتوابعها والقرى السياحية الواقعة على الشريط الساحلى بداية من الكيلو 61 حتى الكيلو 79، وذلك بسبب أعمال نقل خطوط المياه المتعارضة مع طريق الخدمة بالساحل الشمالى إلى يوم الاثنين الموافق 7/9/2020 الساعة الثامنة صباحًا ولمدة 36 ساعة، وذلك بناءً على طلب الجهات المختصة.

وطالبت الشركة المواطنين والقرى السياحية بتخزين احتياجاتهم من المياه، وقد قامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق الحيوية (المستشفيات - نقط الإسعاف - أقسام الشرطة - المصالح الحكومية).

تابع ايضًا:

اليوم.. قطع المياه عن عدد من المناطق بالقاهرة لمدة 15 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبري، قطع المياه عن مناطق (منشية البكري - سراي القبة - طومان باي – شارع سنان – شارع العزيز بالله – شارع بن سندر – شارع ناصوح – شارع ترعة الجبل ومتفرعاته ) وذلك اعتبارا من الساعة 9 صباح اليوم الاثنين الموافق 13/7/2020 وحتى الساعة 12 بعد منتصف ليل نفس اليوم.

وطالبت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

ولفتت الشركة إلى أن الانقطاع يأتى بسبب القيام بأعمال تحويل مسار خط المياه قطر 400 مم بشارع جسر السويس تنفيذ أعمال كباري بمنطقة جسر السويس .

كما توفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

تابع ايضًا:

قطع المياه عن عدة مناطق في الجيزة غدًا لمدة 8 ساعات

بالتفاصيل.. طرح كراسات شروط حجز أراضي المستثمر الصغير في 7 مدن جديدة

اقرأ أيضا