حميد أحداد يعود للزمالك بعد رفض الرجاء ضمه

السبت 29 اغسطس 2020 | 07:07 مساءً
كتب : محمد عماد

استقر مسئولو نادي الرجاء المغربى، على التراجع عن ضم المغربى حميد أحداد لاعب الزمالك المعار للفريق المغربى، بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجارى.

وصرف الفريق المغربي النظر عن التعاقد مع اللاعب، بعدما تعاقد نادى الرجاء مع نوح سعداوى لاعب إنبى السابق في صفقة انتقال حر من نادى مولودية وجدة المغربى بعد انتهاء تعاقده.

وقرر نادي الرجاء عدم دفع 950 ألف دولار للزمالك من أجل تفعيل بند الشراء في عقد إعارة حميد أحداد بعدما نجح في ضم نوح سعداوى، خاصة وأن صفقة انضمام سعداوى جاءت لتكون بديلا لحميد احداد.

وفي سياق آخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،

مواجهة صعبة ومن العيار الثقيل، عندما يلتقي مع نظيره إنبي، في المواجهة المقرر لها الثامنة والنصف مساء غدا الأحد، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى، بالتساوى مع بيراميدز صاحب المركز الثانى، برصيد 42 نقطة، جمعهم من 22 مباراة، بينما يحتل فريق إنبى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى، برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة.

ويبحث السويسرى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادى الزمالك، عن خيارات جديدة لحل أزمة الجبهة اليمنى في الفريق، بعد إصابة حازم إمام خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة، وتأكد غيابه عن مباراة الغد أمام إنبي.

موضوعات ذات الصلة

الزمالك يستقر علي بديل حازم إمام في لقاء إنبي

محمد صلاح يتحدث عن مسيرته في الريدز واتهام الجمهور له بالجنون

اقرأ أيضا