وائل جمعة يُوجه نصيحة إلى مسئولي نادي ميلان

السبت 29 اغسطس 2020 | 02:36 مساءً
كتب : مجدي جمال

يُعتبر الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهام نادي إي سي ميلان الإيطالي هو أحد أهم اللاعبين الذين شغلوا هذا المركز في الفريق ،ورغم سنه الكبير (38 عام ) استطاع أن يُعيد للفريق شخصيته.

وكتب وائل جمعة تغريده على صفحته الشخصية على موقع التوالص الإجتماعي « تويتر » يطالب فيها مسؤولي ميلان بالتجديد مع زلاتان موسم آخر .

وجاءت تغريدة وائل جمعة كالتالي "منذ قدومه أعاد زلاتان الروح وشخصية البطل لميلان وقد كان دوره كبيرا خاصة من الناحية المعنوية.. تجديد عقده لموسم آ خر خطوة مهمة جدا للمجموعة".

مازال لدا إيبرا ما يقدمه لميلان. pic.twitter.com/M4fQJQ7zM2— Wael Gomaa (@WaelGomaa) August 29, 2020

وأتم مدافع الأهلي السابق "مازال لدا إيبرا ما يقدمه لميلان".

ريال مدريد ينسي بوجبا بعد تألق مواطنه

يسعي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد إلى تدعيم خط وسط الفريق في الميركاتو الحالي استعداداً للموسم المقبل خاصة مع تقدم الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس في السن.

ووفقاً لصحيفة « ديفنسا سنترال » الإسبانية فإن بوجبا خرج من حسابات زين الدين زيدان بعد تألق مواطنه إدوارد كامافينجا لاعب نادي رين ودخوله ضمن حسابات المدرب الفرنسي لتدعيم خط وسط الفريق للموسم المقبل .

وأضافت " يتم مناقشة موقف اللاعب الأنجولي الأصل في ريال مدريد خصوصاً وهو أصغر في السن بالإضافة إلى قيمته التي هي أرخص من بول بوجبا بكثير".

واختتمت " لاعب رين صاحب الـــ 17 عام سيكون صراع العديد من الأندية للتوقيع معه في الميركاتو الصيفي بعد أن فرض نفسه بعدد الكرات التي فاز بها في التدخلات مع اللاعبين ".

إقرأ أيضــــــــاً....

محمد صلاح يتحدث عن لحظاته السعيدة والحزينة في ليفربول

بسبب الإصابات والإيقاف.. تعرف على غيابات الأهلي أمام المصري

اقرأ أيضا