ليفربول يتحدى أرسنال في مباراة "تكسير عظام" بكأس الدرع الخيرية

السبت 29 اغسطس 2020 | 10:35 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يواجه نادي ليفربول نظيره فريق أرسنال، في مباراة نارية ومثيرة وممتعة للغاية بين الفريقين "ولا تقبل القسمة على اثنين، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن، فى قمة كأس الدرع الخيرية.

وتعد مباراة الدرع الخيرية هي بمثابة انطلاق للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، ويشارك ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح في هذه المباراة لأنه بطل البريميرليج، فيما يشارك أرسنال في المباراة لأنه بطلًا لكأس الإتحاد الإنجليزي.

وكان أرسنال قد توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى على حساب فريق تشيلسي، بعد تحقيق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، فى المباراة النهائية للبطولة.

ويغيب عن ليفربول فى لقاء اليوم، القائد جوردان هندرسون، شيردان شاكيرى، جويل ماتيب، وأليكس تشامبرلين بداعى الإصابة، فيما تأكدت جاهزية الثنائى فيرجيل فان دايك وهارى ويلسون، ولم يتحدد بعد مشاركة الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد.

وخاض ليفربول مواجهتين إعداديتين قبل مباراة اليوم فى المعسكر الذى أقيم فى النمسا، حيث فاز على شتوتجارت الألمانى بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام ريد بول سالزبورج بهدفين لكل منهما.

على الجانب الأخر، فريق آرسنال فقد خاض مباراة واحدة، وتغلب خلالها على ميلتون كينز دونز بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل الننى أول أهداف الجانرز فى اللقاء.

لهذا السبب رفض فايلر تأجيل مباراة الأهلي والمصري

فرج عامر يكشف كيف تعرض سموحة لظلم تحكيمي في لقاء بيراميدز

اقرأ أيضا