بث مباشر.. مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري المصري

الخميس 27 اغسطس 2020 | 10:16 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق المقاولون العرب، في مباراة هامة وقوية ومثيرة للغاية بين الفريقين، وذلك في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون، من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان نادي الزمالك قد حقق فوزًا كبيرًا وغاليًا على غريمة التقليدي النادي الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الماضية من الدوري المصري، بينما تعرض فريق المقاولون العرب لهزيمة قاسية على يد فريق أسوان بهدف دون رد في الجولة ذاتها.

ويدخل نادي الزمالك المباراة أمام المقاولون العرب، بقيادة الفرنسي بارتريس كارتيرون، بحثًا عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة، في محاولة لإستغلال الحالة المعناوية العالية لدي اللاعبين، أملًا في خطف وصافة الدوري المصري من فريق بيراميدز.

على الجانب الأخر، يأمل فريق المقاولون العرب في تحقيق المفاجأة والفوز على الزمالك وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل الحفاظ على تواجده في المربع الذهبي لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة، خلفًا لفريق بيراميدز الوصيف بفارق الأهداف، بينما يتواجد المقاولون العرب، في المركز الرابع بـ 37 نقطة.

بكلمات مؤثرة.. هكذا تغزل الأهلي في الشناوي

إبراهيم سعيد يُهاجم إدارة الأهلي بسبب ثورة قطاع الناشئين