النيابة تأمر بتشريح جثة طفل.. وتحقق مع والدته

الاربعاء 26 اغسطس 2020 | 01:15 مساءً
كتب : علي عرفات

أمرت النيابة العامة بحلوان بإشراف المستشار أحمد ربيع الشيمى اليوم الأربعاء، بتشريح جثة طفل توفى لبيان سبب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، حيث انتقلت النيابة لمناظرة جثة الطفل وتبين من المعاينة إصابته بتوقف القلب مما أدى لوفاته، وتحقق النيابة مع الأم المتهمة لكشف ملابسات الجريمة.

وكشفت التحريات الأولية إن والدة الطفل أعطته جرعة مخدرات زائدة للاستمتاع مع عشيقها أثناء غياب زوجها في المعصرة، ما تسبب في وفاته، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم القبض عليها، وتحرر محضر بالواقعة.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة المعصرة، بلاغا من إحدى المستشفيات باستقبال طفل متوفى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وبالفحص تبين إعطاء الأم "م. ع" طفلها الرضيع جرعة مخدرات زائدة للاستمتاع مع عشيقها للممارسة الجنس بداخل شقتها في غياب زوجها ما تسبب وفاه الطفل، وتم تشكيل فريق بحث وتم إلقاء القبض على المتهمة "م. ع" ربة منزل وعشيقها "م. ف" بدائرة القسم، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

إقرأ أيضا.. حكاية أم قتلت طفلها لـ ممارسة الجنس مع عشيقها

في واحدة من أبشع الجرائم التي أفتقرت إلى مشاعر الأمومة والإنسانية، حيث لم تجد أم لطفل رضيع وسيلة للاستمتاع مع عشيقها بـ"المتعة الحرام" إلا بالتخلص من رضيعها، وكان ذلك عندما غمرها الفكر الشيطاني بأن تعطي ابنها الرضيع جرعة زائدة من المخدرات أودت بحياته في الحال.

تفاصيل الجريمة حدثت في شارع جمال عبدالناصر، بمنطقة المعصرة، كانت عندما أقدمت ربة منزل بتعاطي طفلها الرضيع جرعة مخدرات زائدة للاستمتاع مع عشيقها أثناء غياب زوجها، ما تسبب في وفاته، وتم نقل الجثة الى المستشفى.

وكان العميد مجدى خلف مأمور قسم المعصرة تلقى بلاغًا بوفاة طفل فى العقد الأول من العمر بداخل مستشفى مارى جرجس، بسبب تناول جرعة زائدة من المواد المخدرة.

على الفور وجه المقدم محمد مجدى رئيس مباحث الرائد كريم عبد العاطى معاون مباحث المعصرة للانتقال الى مكان الواقعة لكشف ملابسات الحادث وبالفحص تبين بقيام الام وتدعى م. ع بإعطاء طفلها الرضيع جرعة مخدرات زائدة للاستمتاع مع عشيقيها للممارسة الجنس بداخل شقتها في غياب زوجها مما تسبب وفاة الطفل.

وتم تشكيل فريق بحث وتم القاء القبض على المتهمة "م. ع" ربة منزل وعشقيها "م. ف" بدائرة القسم، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

إقرأ أيضًا..

القبض على تشكيل عصابي يستدرج راغبي المتعة لسرقتهم بالأميرية

نجار ينهي حياة طلقيته ويهشم رأسها بـ"مطرقة"