شاهد.. أحمد الفيشاوي في أحدث ظهور له

الاثنين 24 اغسطس 2020 | 06:22 مساءً
كتب : آية محمود

يحرص الفنان أحمد الفيشاوي دائما على مشاركته جمهوره، تفاصيل حياته اليومية والعملية عبر حساباته الشخصية المختلفة.

ونشر أحمد الفيشاوي، الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور الشهير "إنستجرام"، وظهر بصحبة صديق والده الراحل فاروق الفيشاي، وعلق عليها كاتبًا:"في التمنينات و الالفينات أنا و أبويا الله يرحمه و يعلي أجره أتصورنا مع الحج يحي بنفس الشنب!! من ألذ الناس اللي شوفتها في حياتي .. Love you yaya ❤️".

يذكر أن أحدث أعمال الفنان أحمد الفيشاوى فيلم "ولاد رزق 2" بجانب النجم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داوود وكريم قاسم.

في التمنينات و الالفينات أنا و أبويا الله يرحمه و يعلي أجره أتصورنا مع الحج يحي بنفس الشنب!! من ألذ الناس اللي شوفتها في حياتي .. Love you yaya ❤️ @yehyalive #fishawy #egocomm #likefatherlikeson #yaya A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Aug 24, 2020 at 4:05am PDT

أحمد الفيشاوي يتجاهل قضية النسب بصورة مع والدته وزوجته

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر أحمد الفيشاوي في الأولى مع والدته الفنانة سمية الألفي، والثانية ظهرت فيها زوجته ندى الكامل، وعلق على الصورة قائلا:"عن ليلة أمس .. أمي العزيزة"، متجاهلًا حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا حول قضية إثبات نسب طفل ألماني الجنسية له.

وكانت حالة كبيرة من الجدل أثيرت في الآونة الأخيرة، بعد ظهور ابن جديد لـ الفنان أحمد الفيشاوي، من سيدة ألمانية الجنسية، قامت مؤخرًا برفع قضية إثبات نسب لابنها، ونرصد فيما يلي تفاصيل تلك الأزمة.

بدأت القصة، حينما نشرت لينا أحمد الفيشاوي، صورة لها ، منذ أسبوع ظهرت فيها مع الطفل الألماني "تيتوس" وتعلن أنه شقيقها من أبيها الفنان أحمد الفيشاوي.

وعلقت لينا الفيشاوي، على الصورة : "هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي ، أنا سعيدة جدًا لأنني أخيرًا لي أخ في حياتي وأن أكون قادرة على صنع ذكريات معه - أحبك كثيرًا تيتوس، لا استطيع الانتظار لرؤيتك قريبا".

About last night ❤️ Dear mama ❤️ #fishawy #familytime #mama A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Jun 13, 2020 at 6:15am PDT

إقرأ أيضًا:

ردا على مطالب العودة.. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لمتابعيها

بعد أزمة الفيديو المثير للجدل.. هالة صدقي ترد بصورة