مدحت شلبي: "أرجح رحيل مروان محسن عن الأهلي"

الاحد 23 اغسطس 2020 | 09:26 مساءً
كتب : محمد عماد

أكد الكابتن مدحت شلبي، المعلق الرياضي، أنه لا يريد القسوة علي مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، ولكن بالنظر لأداء اللاعب مع الفريق؛ فهو لا يستحق التواجد داخل النادي الأهلي، ومن الممكن أن ينجح داخل نادٍ آخر.

وأضاف "شلبي"، في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يذاع على شاشة "الحدث اليوم"، الأندية الكبيرة والجماهيرية لابد أن يكون المهاجم الأساسي لها لديه دور فعال داخل أرض الملعب، وهذا الأمر لا ينطبق على أداء مروان محسن مطلقًا.

وأكد "قرار إدارة النادي الأهلي بالتجديد لمروان محسن غريب بعض الشيء، وتداولت أخبار أنه تم التجديد له بقيمة 10 ملايين جنيه في الموسم، فلابد أن يكون كل لاعب له تقديره المالي من خلال تقديم الأداء داخل الملعب".

واختتم "إذا انتقل مروان محسن لأي نادٍ آخر من الممكن أن يقدم نجاحات كبيرة، ولكن تواجده داخل النادي الأهلي أصبح أمرا صعبا للغاية، خاصة بعد حملات السخرية التي كانت علي اللاعب بعد مباراة أمس خلال الكرة التي لم يتحرك لها، وإضاعة فرصة هدف التعادل للنادي الأهلي".

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على عقد جلسة مصارحة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في حضور لجنة التخطيط للكرة، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وأكد الكابتن الخطيب في حديثه مع لاعبي الفريق، ضرورة تقدير غضب جماهير الأهلي، وأن تكون هناك ردة فعل إيجابية في أسرع وقت ممكن، وتصحيح الأخطاء والعودة إلى طريق الانتصارات، واستكمال المشوار المحلي في الدوري بنجاح، خاصة أن الفريق قدم هذا الموسم عروضًا قوية ونتائج مميزة، والاستعداد بمنتهى الجدية والتركيز لمباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال.

موضوعات ذات الصلة

بالفيديو.. مدحت شلبي يرد على منتقديه بعد مباراة القمة 120

طبيب مؤمن زكريا يكشف تطورات حالته الصحية

اقرأ أيضا