التعادل الإيجابي يحسم مجريات الشوط الأول بين الإسماعيلي والحدود

الاحد 23 اغسطس 2020 | 06:17 مساءً
كتب : محمد عماد

أنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله بين نادي الإسماعيلي وحرس الحدود، وسجل هدف الدراويش عماد حمدى مدافع وسط الفريق، في المباراة المقامة بينهما بإستاد المكس ضمن فاعليات الجولة الـ21 للدوري.

وأحرز حرس الحدود هدف التقدم في الدقيقة 28 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء عن طريق مصطفى جمال.

وسيطر لاعبو الحدود على مجريات المباراة من بدايتها وظهر عليهم الرغبة في مواصلة الإنتصارات للإبتعاد رويدا رويدا عن منطقة الهبوط بعد الفوز الثمين الذى حققه الفريق في الجولة الماضية خارج ملعبه على طنطا بهدف مقابل للاشئ.

يستضيف حرس الحدود نظيره الإسماعيلى في تمام الخامسة عصر اليوم الأحد، على استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري العام في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الحرس بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على طنطا بهدف دون رد في الجولة الأخيرة فيما تعادل الدراويش مع وادى دجلة بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل حرس الحدود المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 15 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل الاسماعيلى المركز التاسع برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 6 وتعادل في 5 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 17 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى أيضاً.

موضوعات ذات الصلة

لجنة التخطيط ترفع توصية إلى الخطيب لعودة أزارو

بيراميدز يدخل في مفاوضات جادة مع مهاجم الوداد المغربي

اقرأ أيضا