أول تعليق لـ عمرو محمود ياسين على بكاء مؤمن زكريا

السبت 22 اغسطس 2020 | 08:16 مساءً
كتب : آية محمود

علق الفنان عمرو محمود ياسين على بكاء اللاعب مؤمن زكريا خلال حضوره عرض أمس الجمعة من مسرحية "علاء الدين" على مسرح "كايرو شو"

كتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "في جمهور كتير النهاردة بعد صورة مؤمن زكريا مع أحمد عز بيدعيله ومتعاطف معاه ألاوية وزمالكوية، من الجمهور ده هتلاقي من وسطهم لعداد كبيرة جدا قبل كده استحلت سب مؤمن واستحلت التنمر عليه هو وغيره من الشخصيات العامة".

تابع: "بيصل السب إلى مرحلة توجيه الإهانات بالأب والأم، وأحيانا الخوض في العرض، طيب امتى نعرف إن الحياة مش مستاهله وإن محدش يستحق إننا نهينه ونجرحه قوي كده لمجرد إنه معروف أو عمله بيعرض ع الناس، امتى نفرق بين النقد والإهانة، الإنسان مخلوق ضعيف جدا والله مهما بلغت قوته وشهرته، (أكيد في ناس جلدها تخين) وأكيد في ناس مجرمة، بس مش دول طبعا اللي بتكلم عنهم".

واختتم تعليقه كاتبا: "أنا بلفت نظر نفسي ونظركم إن من الضرورة دايما نحاول إننا نستبدل بداخلنا طاقة الكراهية بطاقة الحب، وإننا نغلب إحساس الرضا على إحساس الحقد والحسد، كلنا غلابة والله.. وبجد الدنيا مش مستاهلة، نجبر بخاطر بعض أحسن والله .. وشكرا أحمد عز ومجدي الهواري على اللفته الإنسانية الطيبة".

صورة

مؤمن زكريا يقرر الغياب عن لقاء القمة لأسباب مرضية

قرر مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي، الغياب عن حضور مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام في التاسعة مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري المصري الممتاز، وذلك لأسباب صحية ستمنعه من حضور المواجهة.

وكانت هناك مقترحات خلال الساعات الماضية، بأن تقوم اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد كرة القدم المصري بتكريم نجم الأهلي، عن طريق عمل ممر شرفي له من لاعبي الفريقين، وأن يسدد مؤمن زكريا ركلة البداية في لقاء القمة لرفع معنوياته ودعمه نفسياً، حيث يمر اللاعب بأزمة صحية منذ فترة طويلة أبعدته عن الملاعب.

وزارة الشباب والرياضة توافق على صرف عقد مؤمن زكريا مع الأهلي

جدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وافق على طلب النادي الأهلي، بصرف عقد مؤمن زكريا لاعب الأحمر، للمساهمة في تحمل تكاليف علاجه.

وتنطلق مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب القاهرة الدولي، ويقود المواجهة الحكم الكرواتي إيفان بيبيك، بمعاونة جوران باتاكي، إيفيكا مودريتش، وحكم رابع هو فران جوفيتش.

أقرا ايضًا:

بإطلالة رياضية.. ياسمين عبد العزيز تثير إعجاب الجمهور (صور)

روبي تتعاقد على فيلم "برة المنهج" (تفاصيل)