بـ "فستان قصير".. ليلى علوي تبهر متابعيها (صور)

الجمعة 21 اغسطس 2020 | 11:39 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة ليلى علوي جمهورها بصورة جديدة لها من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" برفقة مجموعة من الأصدقاء بإطلالة جذابة.

وظهرت بها ليلى علوي، بفستان جذاب من التايجر القصير، ودون أكمام ليبرز عن جمالها وأناقتها، وأنتعلت حذاء مكشوف بكعب عال باللون البرتقالي.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ليلى علوي في المكياج على جمال بشرتها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج الفاتح، كما تركت شعرها الذهبي القصير منسدلا بطريقة بسيطة وناعمة.

اقرأ ايضاً| الفنان محمد عبده يلقن ابنته درس في التواضع.. تفاصيل

اقرأ ايضاً| شاهد.. داليا البحيري تتعرض للتحرش ثلاث مرات

اللمة الحلوة 💕💕💕 A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on Aug 21, 2020 at 1:08pm PDT

مدته 720 ساعة.. القصة الكاملة لأطول فيلم في تاريخ السينما العالمية

تصدر فيلم أومبيونسي (بالفرنسية: Ambiancé)‏ تريند مؤشرات محرك البحث جوجل قبل طرحه بدور العرض السينمائية المختلفة.

ولاسيما أن فيلم أومبيونسي (بالفرنسية: Ambiancé) تجريبي ومن إخراج المخرج السويدي أندريس ويبرج ومن المتوقع أن يصدر الفيلم في 31 ديسمبر 2020، وستصل مدته إلى 720 ساعة كاملة، وستتخطى مدة عرضه ثلاثين يوماً، كما سيتم عرضه كاملاً في احتفالية خاصة سيتم إقامتها أواخر عام 2020.

الجدير بالذكر أن المخرج أندريس ينوي تدمير شرائط الفيلم بالكامل، حيث سيكون آخر إنتاج فني له ويعرض لمرة واحدة فقط الفيلم ليس فيلماً روائياً، لذل سيكون من الصعب على متابعيه التركيز مع شخصياته ومع الحبكات الدرامية والجمل الحوارية المعبرة عن أحداثه، وإنما هو أقرب لنوعية الأفلام الوثائقية الموسيقية، حيث تدور قصته في عالم سريالي يختلط فيه الحلم بالحقيقة.

وليس فقط هو أطول فيلم في التاريخ بل أيضا إعلانه يعتبر أطول إعلان فيلم في التاريخ حيث بلغت مدة إعلانه حوالي 7 ساعات.