هناء الشوربجي تُشارك محمد أنور في مسلسل إسعاف يونس (تفاصيل)

الخميس 20 اغسطس 2020 | 10:28 صباحاً
كتب : دينا شفيق

انضمت الفنانة هناء الشوربجى، لفريق عمل مسلسل "إسعاف يونس"، بطوله الفنان محمد أنور، حيث من المتوقع عرض المسلسل

على منصة wathc it الرقمية، حيث تجسد هناء الشوربجي شخصية والده محمد أنور خلال أحداث المسلسل.

هناء الشوربجي

ويعد المسلسل ثاني الأعمال التي ستعرض على منصة wathc it ، عقب مسلسل "شديد الخطورة" للفنانين أحمد العوضي وريم مصطفى، من إخراج حسام على .

وغاب محمد أنور عن المشاركة فى دراما رمضان هذا العام مكتفيًا بظهوره كضيف شرف فى مسلسل "عمر ودياب" مع صديقيه على ربيع ومصطفى خاطر، حيث تم عرض العمل فى شهر رمضان المنصرم على قناتى الحياة و ON تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التونى.

هناء الشوربجي

يذكر أن محمد أنور شارك مؤخرًا في بطولة مسلسل "قوت القلوب" مع النجمة ماجدة زكى على قناة الحياة، ومقرر عرض النصف الثانى خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولة العمل سهر الصايغ، خالد زكى، رانيا فريد شوقى، إسلام جمال، كارولين خليل، هايدى رفعت وتأليف محمد الحناوى وإخراج مجدى أبو عميرة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هناء الشوربجى مسلسل "عوالم خفية"، للنجم الكبير عادل امام، الذى عرض في عام 2018، وشارك في بطولته كل من رانيا فريد شوقى، فتحى عبد الوهاب، وعدد كبير من الفنانين، تأليف أمين جمال ، وإخراج رامى إمام.

محمد أنور يقدم شخصية دكتور بأولى بطولاته "إسعاف يونس" على watch it

يقدم نجم مسرح مصر محمد أنور شخصية "دكتور" ضمن أحداث مسلسله الجديد، الذى يعد أولى بطولاته بعنوان "اسعاف يونس"، المقرر عرضه على منصة watch it الرقمية المصرية، من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ومن إخراج معتز التونى، وإنتاج سينرجى، حيث يعد المسلسل ثانى المسلسلات التي تقوم على انتاجها بعدما قدمت الشهر الماضى مسلسل "شديد الخطورة" بطولة الفنان أحمد العوضى وريم مصطفى، ومن إخراج حسام على .

مسلسل "إسعاف يونس" يشارك في بطولته بجانب محمد أنور، كل من سارة سلامة، محمد على رزق، رحاب عرفه، منه عرفة، هناء الشوربجى، أحمد محارب، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عد كبير من ضيوف الشرف الذين يشاركون في كل حلقة.

يذكر أن محمد أنور يشارك في بطولة مسلسل "قوت القلوب" مع النجمة ماجدة زكى، والمقرر عرض النصف الثانى منه خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولة العمل سهر الصايغ، خالد زكى، رانيا فريد شوقى، إسلام جمال، كارولين خليل، هايدى رفعت وتأليف محمد الحناوى وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج سينرجى .

أقرا ايضًا:

بعد نجاح الفيلم.. أحمد عز: مستحيل أمثل في مسلسل "ولاد رزق" (فيديو)

حقيقة مشاركة دينا الشربيني بمسلسل عمرو دياب الجديد.. تفاصيل