"قطعت أعضائه التناسلية"| ربة منزل تنهي حياة زوجها بطريقة بشعة.. ما السبب؟

الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 04:05 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

فى جريمة بشعة شهدتها قرية جوجارساها فى منطقة هوراه غرب ولاية البنغال بالهند، أقدمت زوجته على بطعن زوجها بالسكين على الرأس وقطع أعضائه التناسلية، فسقط على الارض، غارقًا فى دمائه، مما أودت بحياته، بسبب نزاع عائلي، فإن الزوجة التي تُدعى مانيرا كانت قد قتلت زوجها محسن مالك، ووفقًا لما ذكره موقع "India Today".

وكشفت الشرطة أنها أرسلت جثة الزوج للمشرحة من أجل التعرف على تفاصيل القتل، فيما عثرت القوات على أداة الجريمة المستخدمة وهي سكين الأسماك.

وقال مسؤول شرطي إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن قد نشبت مشاجرة وخلافات عائلية بينهم وقد تسببت في مقتل الزوج على يد زوجته التي يبدو أنها تعاني من مشاكل نفسية.

وأضاف أن الزوجين لديهما ولدين، وطلبت منهما والدتهما في الصباح الدخول إلى غرفة نومها فور استيقاظهما، لمعرفة ما فعلته خلال الساعات الماضية.

وأشار المسؤول إلى أن الولدين رأوا والدهما ملفوفًا في بطانية وملقى على الأرض وسط بركة من الدماء فور دخولهما الغرفة، فيما تبين أن الزوجة تتلقى علاجًا منذ فترة قصيرة وكانت تتشاجر مع زوجها بصورة متزايدة خلال الفترة الأخيرة.وتواصل الشرطة تحقيقاتها بشأن الواقعة للتعرف على تفاصيل ما جرى.

حبس مسجل خطر ضبط بحوزته كمية من المخدرات بالزاوية الحمراء

أصدرت نيابة شمال القاهرة الكلية، قرارًا بحبس "مسجل خطر" 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة ترويج المواد المخدرة، متخذا من دائرة قسم الزاوية الحمراء مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامى، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة، كما أمرت باستعجال تقرير المعمل الكيميائى، حول تحليل عينات من مواد مخدرة ضبطتها.

تعود بداية التفاصيل أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، وبصحبتهم قوة، لتفقد الحالة الأمنية، حيث اشتبهوا فى أحد الأشخاص، وبمحاولة الاقتراب منه حاول الفرار، فلاحقته القوة، وتمكنت من ضبطه، وتبين أنه "س.ف" 24 سنة عاطل "مسجل خطر"، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية كبيرة من المواد المخدرة مخدر الحشيس، حيث تم ضبط بلغت 250 جرام من مخدر الهيروين، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

وبمواجهته بما أسفر عن الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته الآثمة، والهاتف المحمو لتسهيل التواصل مع عملائه، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة قبله، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيق، وأمرت بحبس المتهم على ذمة القضية.

اقرأ أيضًا..

الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بأحد المصانع في المنطقة الصناعية بأكتوبر

العثور على جثة طفلة حديثة الولادة مخنوقة بقطعة شاش بالشرقية