"شارع شيكاغو" يثير الجدل مجددا بمشهد جريء.. صور

الاحد 16 اغسطس 2020 | 10:06 مساءً
كتب : دينا شفيق

حالة من الجدل أثارها المسلسل "شارع شيكاغو" للفنانة اللبنانية سلاف فواخرجي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول مشهد الفنانة السورية ​أمل عرفة​ وهي تمد رجلها بينما الممثل ​مصطفى المصطفى​ كان راكعا على الأرض ممسكا بقدمها ويقوم بتقبيلها.

شيكاغو

وفي بعض التعليقات كتب أحدهم : "مشهد من طلبات الرسائل عند البنات"، فيما علق آخر : "فعلياً تحس مجرد ماتتابع المسلسل ينكتم صدرك من كثر اللي يدخنون ما أعتقد التدخين إضافة للعمل او شي أساسي طبعاً هالشي لاحظته بآخر المسلسلات السورية اللي انعرضت ، للآسف الدراما إلى الطريق المنحدرة فعلاً كمية إسفاف وإبتذال مثير للإشمئزاز".

شيكاغو

بعد تعرضها للهجوم بسبب "قبلة" شيكاغو.. سلاف فواخرجي تخرج عن صمتها

كشفت الفنانة سلاف فواخرجى عن رد فعلها تجاه الهجوم الذى تعرضت له بسبب بوستر مسلسلها الجديد "شارع شيكاغو" والذى تظهر فيه وهى تقبل بطل العمل مهيار خضور.

شيكاغو

وقالت سلاف فواخرجى خلال لقائها فى قناة الجديد: "اتصور أن الهجوم الذى نشب ضد بوستر الفيلم بسبب قبلة أمر مبالغ فيه وكان أكثر تجريحا من الفعل نفسه إذا اعتبرت أنه جرحهم أيضا".

وأضافت سلاف قائلة : "فى المقابل سعدت كثيرا بردود الفعل الايجابية و التى دافعت عنى وعن العمل وهو ما يؤكد ان هذا الهجوم غير مبرر لهذه الدرجة خاصة أن هناك أعمال تم تقديمها أكثر جراة سواء من حيث الالفاظ او الايحاءات ولم تشهد هذا الهجوم".

وأوضحت أن ما تعرضت له ليس له سوى معنى واحد وهو أننا نتراجع الى الخلف بين الاجيال وعام بعد عام.

وعن رد فعل زوجها المخرج وائل رمضان والذى يشارك أيضا فى العمل كأحد أبطاله قائلة: "إنه كان داعما لى ولم يعترض على أى عمل قمت باختياره خاصة أنه يثق كثيرا فى اختياراتى".

شيكاغو

أحمد صلاح حسني يفاجئ جمهوره بـ تفاصيل جديدة عن حياته

أكد الفنان أحمد صلاح حسني، أنه يبكي كثيرًا ولا يحبس مشاعره إلا أحاسيس الغضب فقط التي يسيطر عليها.

أضاف حسني خلال حواره إلى برنامج "راجل و2 ستات" الذي تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن وهيدي كرم على قناة ON، اليوم الأحد، أن الغضب يجعله يخطئ وهو لا يريد ذلك، أما من يكتم مشاعره فهو يمرض، ولهذا "لا يتكسف من مشاعره" ولا يفرق بالنسبة إليه أي شئ كما أنه لا يعول على الآخرين في التوقعات.

تابع الفنان في سياق آخر، أنه لا يستخدم هاتفه المحمول للإنترنت ولكن يستخدمه أكثر في المكالمات والاتصالات، كما أنه لا يدخل من خلاله على السوشيال ميديا كثيرًا بل أن استخدامه للإنترنت به قليل لا يتعدى استخدام تطبيق واتساب فقط.

يقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة جرعة دسمة من الموضوعات التي تهم كافة أفراد الأسرة العربية بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التي يتناقشها البرامج بواسطة متخصصين.

إقرأ أيضًا..

بعد تصدرها جوجل|شاهد الصور الحقيقه للدمية انابيل في المتحف

اقرأ ايضاً| بـ"كاش مايوه".. صافيناز تثير الجدل بمنطقة الزمالك (صور)