حكاية 4 فساتين زفاف لـ مي حلمي.. صور

الاحد 16 اغسطس 2020 | 07:59 مساءً
كتب : دينا شفيق

مازالت الإعلامية مي حلمي، تتصدر مواقع السوشيال ميديا وخاصة "فيس بوك"، وذلك بعد انفصالها عن محمد رشاد، فتألقت مي حلمي خلال حفلي زفافها بـ 4 فساتين زفاف، الأول في أكتوبر 2018، والثاني في مارس 2019، فاجأ الثنائي متابعيهما بالاحتفال مُجددًا بحفل زفافهما، التي ظهرت من خلاله "مي" بفستانين آخرين، مختلفين تمامًا عن السابقين، وسوف نستعرض لكم في التقرير التالي حكاية 4 فساتين زفاف للإعلامية مي حلمي.

حلمي

فستان البروفة

فستان أبيض فضفاض، تميز بكونه دون أكمام، ويحمل نقوشا بسيطة، من توقيع مصممة الأزياء نهلة، كان الظهور الإول للإعلامية، بفستان الزفاف، وذلك خلال استعداداتها لحفل الزفاف الأول الذي لم يكتمل.

حلمي

فستان الحفل الملغى

فستان بدون أكمام كم الجوبير، منفوش قليلًا، بلون "الأوف وايت" مع اكستنشن منفوش من الشيفون المُبطن، كانت الإطلالة الثانية لـ مي، والأولى بحفل الزفاف الأول، قبل أن يخبر "رشاد" المدعوين وقتها بإلغاء الحفل لعدة أسباب.

حلمي

فستان عقد القران

فستان أبيض من الجوبير، المميز بالورود المُفرغة والبارزة، مفتوح من جهة الظهر، مع طرحة بيضاء طويلة تقليدية، من الشيفون دون تطريزات، كان الفستان الذي ارتدته الإعلامية خلال حفلة عقد قرانها، قبل الزفاف الذي تم في مارس 2019.

حلمي

فستان الزفاف الأخير "تبرعت بيه"

إطلالة مميزة ومختلفة ظهرت بها الإعلامية، خلال حفل زفافها الذي عُقد في مارس 2019، حيث ظهرت بفستان أبيض منفوش، مختلف تمامًا عن السابقين.

وجاء الفستان "كب" بدون أكمام من الجوبير من أعلى، مصنوع من التُل والشيفون من أسفل، ذو نفشة متوسطة.

كما جاء الجزء الأسفل مزود بالورود المُفرغة، ومن الظهر، الذي جاء من الشيفون.

حلمي

انفصال مي حلمي ومحمد رشاد

وكانت ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عقب تداول أخبار بانفصال الإعلامية مي حلمي والفنان الشاب محمد رشاد، بعدما قام الأخير بإلغاء متابعتها عبر إنستجرام، في حين لا تزال الأولى تحتفظ بصورها معه، لتنتهى هذة الزيجة عقب أشهر من زواجهما وسنوات من الحب، والذي أكد الخبر محمد رأفت، محام الثنائي، بأنهم اتفقا على الانفصال عقب العديد من الخلافات.

وعلق المطرب الشاب على خبر الانفصال، عبر خاصية "ستوري"، على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد".

يذكر أن الثنائي تزوجا دون صخب أو تغطية إعلامية، في مارس من العام الماضي، بعدما ألغي الزواج قبلها بمدة، وذلك بسبب خلافات عائلية بين الأسرتين قبل الفرح بساعات قليلة.

وكان كشف المطرب محمد رشاد، خضوع زوجته الإعلامية مي حلمي لعملية إجهاض، وذلك بسبب مرورها بأزمة صحية مؤخرا، ونشر محمد رشاد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، صورة تجمعه بزوجته مي حلمي.

وعلق على الصورة قائلا: "ربنا يعوضنا خير وطول ما انتي كويسة اللي راحوا يجي غيرهم ذرية صالحة باذن الله.. قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على جميع أمره، ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامة".

إقرأ أيضًا:

بعد انفصالها عن محمد رشاد| مي حلمي تلجأ لمباحث الإنترنت.. لهذا السبب

بعد الهجوم عليه.. أحمد فلوكس يعتذر لهاني شاكر.. شاهد ماذا قال؟.. فيديو