من داخل سيارتها.. ياسمين صبري تبهر متابعيها بإطلالة جذابة (صور)

الاحد 16 اغسطس 2020 | 06:06 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها ومحبيها، صورة جديدة لها، بإطلالة رياضية جذابة.

وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت من داخل سيارتها مُرتدية بدى كت باللون الأسود، ليبرز جمالها، كما اختارت تسريحة شعرها البني الطويل لتتناسب مع ظهورها الجذاب.

وخاضت ياسمين صبري، الموسم الرمضاني 2020 بمسلسلها الجديد "فرصة تانية" الذي عرض حاليا على شاشة قناة الـ سي بي سي وحقق نجاحا كبيرا جدًا.

وشارك في بطولة مسلسل فرصة تانية أحمد مجدي، آيتن عامر، هبه مجدي، دياب، إدوارد ومن إخراج مرقس عادل.

🖤 A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Aug 16, 2020 at 8:08am PDT

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للفنانة المصرية ياسمين صبري وهي تقود سيارتها على أحد الطرقات السريعة، فيما ظهر بعض المعجبين وهم ينادون عليها.

وجذبت السيارة الجديدة الأنظار، إذ أشار الجميع إلى أنها فاخرة جداً متسائلين عن ثمنها، كما حقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية على تلك الحسابات.

وكانت الفنانة قد أثارت الانتباه مؤخراً بنشر صورة لافتة لها أثناء وجودها برفقة زوجها أحمد أبو هشيمة على ممشى خشبي أمام مياه البحر.

✨✨للرعاية والإعلانات بأسعار رمزيه على حسابي حياكم على الخاص 📨📨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #هيا_عبدالسلام #نانسي_عجرم #نادين_نجيم#اعلانات #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#نوره_العميري A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on Jun 24, 2020 at 9:57am PDT

إقرأ أيضًا:

بـ"سكوتر".. دينا الشربيني تستمتع بإجازتها الصيفية (فيديو)

شاهد بالفيديو.. واقعة انهيار العقار رقم 50 المقر الأول لفرقة رضا بقصر النيل