أودريوزولا يُجهز مفاجأة لجماهير ريال مدريد

الجمعة 14 اغسطس 2020 | 05:16 مساءً
كتب : مجدي جمال

تنتظر مدينة لشبونة البرتغالية قمة الدوري ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقي برشلونة وبايرن ميونخ في تمام التاسعة مساء على ملعب دا لوز.

ويلعب الإسباني الشاب ألفارو أودريوزولا صاحب الـ 24 عام في صفوف النادي البافاري على سبيل الإعارة من ريال مدريد تنتهي بعد البطولة الأوروبية.

وحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن ريال مدريد استقر على عودة اللاعب بعد نهاية البطولة الأوروبية حيث لم يحالفه الحظ مع بايرن ميونخ .

وأضافت "اللاعب ينتظره فرصة جيدة في مدريد خصوصاً بعد رحيل المغربي أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان ، وأنه سيكون البديل الأمثل لكارفاخال".

وواصلت "أخبر أودريوزولا زملائه في مدريد أنه يريد اقصاء برشلونة الليلة من البطولة، لكنه يعلم أنه من الصعب الاعتماد عليه اليوم في المباراة".

وأكدت الصحيفة المذكورة، أن العملاق البافاري هو الأقرب للتتويج بالبطولة هذا الموسم لذلك يتعين على ميسي ورفاقه بذل قصاري جهدهم للإطاحة بهم.

واختتمت "أودريوزولا يعلم أنه لن يحصل على دقائق كثيرة عند عودته إلى مدريد بسبب وجود كارفخال ومع ذلك لم يشتك اللاعب وهو دائماً على استعداد لبذل قصاري جهده".

بايرن ميونخ يُسرّب خطته لإيقاف ميسي

قبيل اللقاء المرتقب بين عملاقي أوروبا في ربع نهائي دوري الأبطال، كشف الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه خطة الفريق الألماني لإيقاف خطورة نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.

ويلتقي الفريقان البافاري والكتالوني، اليوم الجمعة، في ثالث لقاءات دور الثمانية من البطولة بنظامها المختصر، بعد عودتها من توقف دام أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في أوروبا.

وقال رومينيجه إن بايرن ميونيخ سيعتمد على مدافعه الشاب ألفونسو دافيز للتصدي لغزوات ميسي، نجم برشلونة الأول ومحور خطورة الفريق.

ويرى رومينيجه أن اللاعب الكندي صاحب الـ19 عاما "قادر على السيطرة على ميسي".

وانضم دافيز إلى بايرن ميونيخ في يناير 2019 قادما من فانكوفر وايتكابس الكندي، وسرعان ما فرض نفسه أساسيًا على تشكيلة المدير الفني هانزي فليكس في مركز الظهير الأيسر.

وقال رومينيجه: "ألفونسو قدم موسمًا عظيمًا واستحق عن جدارة لقب أفضل لاعب صاعد في الدوري الألماني".

وتابع: "إذا لعب ميسي في الجانب الأيسر لبايرن، ألفونسو سيعتني به، ستكون مهمة صعبة لكن مشوقة. دافيز لم تتم مراوغته أو تجاوزه كثيرًا هذا الموسم".

وكان دافيز لفت الأنظار بشدة هذا الموسم مع بطل الدوري الألماني، حيث ظهر 43 مرة في كل البطولات وسجل 3 أهداف وصنع 9.

وتحدد طرفا نصف النهائي الأول في دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي لايبزيج الألماني باريس سان جرمان الفرنسي، فيما يصطدم الفائز من لقاء بايرن وبرشلونة بالفائز من مباراة أولمبيك ليون الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

موضوعات ذات صلة

أول تعليق من الخطيب على عقوبة كهربا

هندرسون يتفوق على ماني وصلاح ويحصد جائزة جديدة

اقرأ أيضا