مشهد صادم.. كارول سماحة تنشر صورة لمستشفى لبنان عقب الانفجار (صور)

الخميس 13 اغسطس 2020 | 12:22 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة كارول سماحة جمهورها بصور جديدة من مستشفى لبنان بعد الانفجار الأليم الذي وقع بالعاصمة اللبنانية، من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت كارول سماحة علي الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "مدخل مستشفى أوتيل ديو في بيروت لبنان قديش هالصورة سوريالية".

وتسبب انفجار بيروت، في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر والسيارات على بعد عشرات الكيلومترات من موقع الحادث في مرفأ بيروت.

وذكرت شبكة "سكاي نيوز" أن الانفجار أدى إلى سقوط عددٍ من الجرحى، وقال مراسل فرانس24 شربل عبود إن الصوت سمع في مناطق تبعد نحو أربعين إلى خمسين كيلومترا من العاصمة.

و ادي ذلك الي وقوع عدد كبير من الجرحى إلى جانب أضرار مادية كبيرة في السيارات والمركبات والمباني المحيطة بمنطقة الميناء.

اقرأ ايضاً| رد جديد من أحمد فلوكس على هاني شاكر يثير ضجة على مواقع التواصل

اقرأ ايضاً| أول تعليق من محمد رشاد عقب انفصاله عن مي حلمي

مدخل مستشفى أوتيل ديو في #بيروت_لبنان قديش هالصورة سوريالية 😟 The Reception of Hotel Dieu Hospital in #beirut the day of the blast 4.8.2020 #lebron How surreal is this picture?!!! A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha) on Aug 13, 2020 at 1:08am PDT

الفنان حمادة صميدة يروي تفاصيل معاناته مع التنمر

روى الفنان حمادة صميدة تفاصيل معاناته مع التنمر، قائلًا: "أعاني من التنمر، وما أحزنني وكسرني أن إحدى الفتيات قالت لي: أنت شكلك وأسنانك مقرفة".

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على التليفزيون المصري: "رفضت إجراء جراحة تجميل فى أسناني فربنا خلقني كده، وليه أفسد خلق الله فالجمال الظاهري عملية نسبية".

وتابع: "تعرضت للتنمر من شكلي وأسناني، وهناك من سبني فى وجهي ولم أرد.. نشأتي وأخلاقي منعتني من الرد على المتنمرين من شكلي، فشكلي هذا هو سبب نجاحي فنيًا".

وأردف: "فى بداية حياتي الفنية أحد كبار السن قال لي: أسنانك خير لك من عند الله وقد كانت ودخلت عالم الفن ونجحت".