زوجه تطلب الطلاق من زوجها لأنه ينادي سيارته بحبيبتي .. صور

الثلاثاء 11 اغسطس 2020 | 11:18 مساءً
كتب : دينا شفيق

من المعروف أن الطلاق أبغض الحلال عند الله، ولا يتم إلا تحت بنود معينه، ولكن بالرغم من ذلك ارتفعت نسبه الطلاق في العالم لأسباب تافه أما ان الزوج غير قادر على مصاريف البيت أم خيانته لزوجته، لكن في قصتنا اليوم سوف نسرد عن أغرب سبب طلاق في العالم.

غلوريا

أغرب سبب طلاق في العالم كان من نصيب الممثلة البرازيلية المعروفة غلوريا بيريز، التي حصلت على الطلاق من زوجها المطرب المعروف في البرازيل وأمريكا اللاتينية بأسرها فابيو جونيور الذي يعتبر من أغنى أغنياء البرازيل بسبب استثماراته الكبيرة في مجال الفن.

غلوريا

كانت سيارة جونيور الفارهة سبب في تعكير صفو ذهن الفنانة غلوريا بيريز، ووصل الأمر إلى الطلاق، فالمعروف في الحياة الزوجية أن الانفصال هو المحطة الأخيرة في حياة الزوجين والمحطة الأخيرة التي يقف فيها القطار ولم يعد يتحمل السير وأبرز أسبابه الخيانة الغدر والكذب، ولكن سيارة !

غلوريا

كانت سيارة جونيور دافع قوي للطلاق بصورة كبيرة، قد يبدو الأمر تافهًا وغير هامًا للبعض ولكن غلوريا شعرت بالغيرة والحسرة في كل مرة كان زوجها يهتم بسيارته ويلقبها بـ"حبيبتي"، وشعرت أنها مجرد قطعة أثاث في حياة زوجها ليس لها أي قيمة، لذلك طلبت الطلاق والانفصال عنه.

وصرحت غلوريا في أحد البرامج التليفزيونية أن السبب الرئيسي حول طلاقها من زوجها وقالت، إن زوجها لم يظهر الاحترام الكافي لها من خلال امتناعه عن مناداتها بكلمة "حبيبتي" على الرغم من أنه يعرف الرومانسية الكبيرة في شخصيتها، ولكنه في الوقت نفسه كان يردد الكلمة كلما تم ذكر سيارته إن كانا وحدهما أو أمام أناس آخرين.

غلوريا

لم تشعر غلوريا بالراحة والسعادة وشعرت أن زوجها يخونها لأنه ينادي سيارته بحبيبتي ولم يبال بالاهتمام بمشاعرها الرومانسية، ورغم تهديده المستمر لها بالطلاق غذ تمادى في تلقيب سيارته بتلك الاسم إلا أنه لم يهتم وبالفعل وقع الطلاق.

واعترفت غلوريا أن زوجها ندم على الطلاق، لكنه سرعان ما شعر بأن سيارته أهم ولم يهتم بذلك ولم يهتم بالاعتذار من زوجته.

أقر ايضًا:

"ربتنا على الأخلاق الإنسانية".. رانيا يوسف تتحدث عن معلمتها

أمجد حداد يتنبأ حول زيادة مصابي كورنا في مصر والسبب صادم

اقرأ أيضا