منتخب مصر يكشف عن خوفه بشأن مركز رأس الحربة

الثلاثاء 11 اغسطس 2020 | 04:08 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد سيد معوض، المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن الساعات الماضية شهدت اجتماعا بين جهاز الفراعنة، لتقييم المباريات الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال معوض: "نلتمس العذر للاعبين بعد العودة لاستئناف الدوري عقب فترة طويلة من التوقف، ولكن مع الوقت نثق أن المستوى الفني سوف يتطور للأفضل".

وأضاف: "الزمالك ظهر في مواجهة الاتحاد بشكل أفضل من لقاء المصري، كما أن فكرة اعتماد أغلبية الأندية على عناصر شابة أمر جيد، ويمنح الأداء المزيد من النشاط والحيوية والسرعة".

وتابع: "لدينا قوام أساسي لجاهز المنتخب، ولكن ظهور 3 أو 4 عناصر جديدة سوف يزيد من قوتنا، بشرط الاستمرار على نفس المستوى وليس الاكتفاء بالتألق في مباراة أو إثنين، ونتمنى أن يصل اللاعبين لأعلى فورمة بدنية حتى موعد أو معسكر للمنتخب".

وزاد: "نبحث عن ضم أفضل العناصر في كل مركز، ولا يوجد عائق يمنع محمد عبد الشافي من العودة، فالمنتخب لا ينظر لعامل السن في اختيار اللاعبين، ولكن يختار من سوف يفيد الفراعنة".

وواصل: "لدينا قلق في مركز رأس الحربة، بسبب عدم استمرارية العناصر التي نضعها في حساباتنا على نفس المستوى الفني والتهديفي".

وأتم: "منتخب مصر ليس منتخب صلاح وتريزيجيه وحجازي فقط، ولكن كرة القدم جماعية ويجب أن يكون هناك دور كبير ومؤثر للجميع داخل صفوف الفراعنة".

شوبير ينصح الزمالك بالتركيز في مشواره الإفريقي.. ويشبه عبدالله السعيد بكريستيانو

ريال مدريد يحسم موقفه من ديبالا

اقرأ أيضا