بـ"قميص أسود".. نهى عابدين بإطلالة جريئة بعد التراجع عن اعتزالها (صور)

الثلاثاء 11 اغسطس 2020 | 03:21 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة نهى عابدين جمهورها بصور جديدة من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورا لها تكشف من خلالها خضوعها لأول جلسة تصوير بعد قرار تراجعها عن الاعتزال.

ولاقت نهى العديد من التعليقات الإيجابية على الصور، ولعل من أبرزها تعليق الفنانة سوسن بدر التى اكتفت بنشر قلوب تعبيرا عن حبها لها وإعجابها بالصور.

وظهرت نهى فى الصور مرتدية فستانا أسود، وهو ما وصفه البعض بالجرأة من جانبها.

ويذكر أن نهى عابدين كانت قد أعلنت عن الاعتزال نهائيا، وهو الأمر الذى دافع البعض لمعاتبتها ومطالبتها بالعدول عن قرار الاعتزال، واستجابة لهم بعد عدة اسابيع.

وكان آخر أعمال نهى عابدين مسلسل "ليالينا 80" والذى عرض فى رمضان الماضى وشاركت فى بطولته غادة عادل وإياد نصار وصابرين وخالد الصاوى.

اقرأ ايضا|رانيا محمود ياسين توجه رسالة صادمة بشأن حقيقة وفاة والدها

اقرأ ايضا|الموت يفجع الفنان أحمد التهامي

Photography and makeup @rashadstudios stylist @narimanhsadek hair @mahmoud_hair_stylist shot on location @sheratoncairohotel A post shared by Noha Abdin نهي عابدين (@noha.abdin.official) on Aug 9, 2020 at 10:52am PDT

قبل أيام من وفاته.. هذا ما كتبه مصطفى حفناوي عن الأموات

حالة حزن كبيرة، سادت بين بعض من نشطاء السوشيال ميديا؛ بعد وفاة اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي، أمس الإثنين، ما جعل بعضا من محبيه يتفاعلون مع منشوراته السابقة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي دوَّنها قبل أيام على وفاته.

وفي منشور لـ مصطفى حفناوي، عبر حسابه على فيسبوك، بتاريخ 27 يوليو الماضي، تحدث عن الأموات حيث كتب: "اقرأوا الفاتحة بنية انها لكل ميت معندوش حد يدعيله أو يفتكره، كصدقة".

وكان اليوتيوبر الشهير محمود عبد المومن أعلن وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي بعد صراع مع المرض استمر لمدة اسبوع، وكتب محمود عبد المومن عبر صفحته الشخصية: "مصطفي حفناوي في ذمة الله .. ادعوله".

وأصيب اليوتيوبر مصطفى حفناوي بـ جلطة في المخ بشكل مفاجئ حسب حديث أصدقائه ، وتحدث الجلطة بسبب خلل مفاجئ في إمداد الدماغ بالدم، وغالبًا ما يكون بسبب انسداد أو انفجار مفاجئ لأحد شرايين الدماغ.