خلال 24 ساعة.. مباحث الأموال تضبط قضيتين بقيمة ربع مليون جنيه

الثلاثاء 11 اغسطس 2020 | 12:06 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

وصلت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة جهودها خلال 24 ساعة بالتنسيق مع فروعها الجغرافية على مستوى الجمهورية لضبط كافة أشكال الخروج على القانون فى مجال عمل الإدارة.

أسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط عدد (2) قضية "تزوير أوراق– نصب سفريات" مُتهم فيها عدد (3) أشخاص.. ضُبط فيها مستندياً (225 ألف جنيه مصرى).تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، ولاسيما فى مجال ضبط الجرائم التى تتعلق بالمال العام وإستغلال النفوذ وغسل الأموال وجرائم الكسب غير المشروع.

"مراتى مش فاضية".. السجن لـ أب يغتصب نجلته في غياب والدتها بالسلام

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في عابدين، عامل بالسجن 15 سنة بتهمة اغتصاب نجلتة، واعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة، بارتكابه للواقعة،استدرج ابنته طفلة وجردها من ملابسها بدعوى اللعب معها، ثم هتك عرضها وطلب منها عدم إبلاغ أمها

تعود أحداث الواقعة بتلقى قسم شرطة السلام، بلاغا من ربة منزل تتهم فيه زوجها بهتك عرض ابنتها، بعدما لاحظت وجود سائل على ملابسها، حيث أخبرتها الطفلة بأن والدها تحرش بها جنسيًا، تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

اعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة، بارتكابه للواقعة، وأنه نظرا لأن زوجته مشغولة طوال الوقت، وأن الدافع وراء ذلك رفض زوجته معاشرته، قائلا فى التحقيقات "مراتى مش فاضية ومش مهتمة"، وأنه هتك عرض ابنته داخل الشقة في غياب والدتها.

، حيث برر ارتكاب جريمته بأن زوجته لا تهتم به وطوال الوقت خارج المنزل.

وبسؤال الطفلة أقرت بأن والدها جردها من ملابسها، واعتدى عليها جنسيا، حيث تم عرض الطفلة على الطب الشرعى، الذى أثبت وجود اعتداء جنسى على الطفلة.

وبسؤال زوجة المتهم، اكدت أن زوجها شاذ فى علاقته الجنسية، وأنها غضبت قبل ذلك وتركت شقة الزوجية، بسبب ممارساته الجنسية الشاذة، لتأمر النيابة بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات التي قضت بحبسه 15 سنة.

إقرأ ايضا

تجديد حبس عاطل لاتهامه بقتل جاره بعين شمس

بالتفاصيل.. المحكمة تُحدد أولى جلسات محاكمة طالب جامعي بالتحرش بمعيدته