النيابة تأمر بحبس متهم قتل ابن عمه بالجيزة

الاثنين 10 اغسطس 2020 | 02:40 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة جنوب الجيزة، قرارًا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل ابن عمه فى الجيزة بسبب خلافات مالية بينهما، و كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الآخر فى الجريمة؛ للتحقيق معه.

ذكر أفراد أسرة شاب، قُتل على يد اثنين من أبناء عمه بالجيزة، أن بداية الخلافات كانت بحصول أحد المتهمين على سماعات "صب"، من المجنى عليه، ورفضه إعادتها بحجة أنه أنفق مبلغ 50 جنيها لصيانته، رغم أن جهاز الـ"صب" كان لا يحتاج إلى أى صيانة، وتطورت الخلافات عقب ذلك، وتكررت اعتداءات المتهم وتهديده بسلاح أبيض للضحية ولأسرته.

وأضاف أفراد أسرة الضحية، أن المتهم استعان بشقيقه، واعتدوا على المجنى عليه خلال عودته من عمله، فسددا له عدة طعنات وفرا هاربين، وتمكن رجال المباحث من ضبط أحد المتهمين.

وكانت تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا يفيد مقتل شاب، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، حيث تم نقله إلى المستشفى، عقب الاعتداء عليه، إلا أنه فارق الحياة.

وبإجراء التحريات الأولية تبين تورط اثنين من أبناء عم المجنى عليه فى قتله، بسبب خلافات سابقة بينهم، وتم ضبط أحدهما، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

العثور على جثة طالب جامعي داخل منزله ببنها

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية جهودها لكشف لغز غموض حول واقعة العثور على جثة طالب جامعي يبلغ من العمر24 عاما داخل غرفة النوم داخل منزله في كفر الجزار بمركز بنها.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز بنها بورود بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بالعثور على جثة طالب بكلية الهندسة يدعى "ع. م. ع" 24عاما داخل غرفة النوم داخل منزله بكفر الجزار.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص والمعاينة تبين أن المتوفى يقيم مع والدته وشقيقته وأنهما دخل عليه غرفة نومه فوجداه جثة هامدة فقام باستدعاء الإسعاف التي نقلته إلى مستشفى بنها.

وتم اتخاذ الإجراءا تم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة التحفظ على الجثة وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرتها لمعرفة سبب الوفاة وطلبت تحريات مركز بنها حول الواقعة والتصريح بالدفن عقب ذلك.إقرأ ايضا

ننشر أسماء المصابين بحادث انقلاب ميكروباص بالوادي الجديد

بالصور.. اندلاع حريق في أحد المستشفيات وسط العاصمة الإيرانية

اقرأ أيضا