القصة الكاملة لـ حريق الدائري بعد انقلاب سيارة المواد البترولية.. (صور وفيديو)

السبت 08 اغسطس 2020 | 02:57 مساءً
كتب : علي عرفات

شهد الطريق الدائري خلال الساعات القليلة الماضية حادث إنقلاب سيارة مواد بترولية بمنطقة برج سما أدت إلى اشتعال النيران في 7 سيارات ملاكي وإصابة 5 أشخاص، وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بالواقعة، وانتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بعد أن أعلنت الإدارة العامة للمرور أغلاق الطريق لحين تيسير الأمور، وتم إلقاء القبض على سائق السيارة النقل المحملة بالمواد البترولية والمتسبب في حادث انقلابها وسيتم الاستماع لأقواله في الحادث وأقوال شهود العيان حول الواقعة.

بداية حادث الدائري

تلقت غرفة عمليات المرور بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم واشتعال النيران في سيارة جراء الحادث، وانتقلت على الفور قيادات الإدارة العامة للمرور وسيارات الدفاع المدني إلى موقع الحادث، وجاري السيطرة على الوضع.

أقرأ أيضا.. عاجل.. حريق هائل على الطريق الدائري واشتعال النيران في عدد من السيارات

انتقال المرور إلى موقع حادث الدائري

انتقل اللواء هاني جرجس، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء محمود عبد الرازق، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، إلى موقع حادث الطريق الدائري اليوم السبت، و حولت الإدارة العامة للمرور الحركة المرورية على الطريق الدائري إلى الطريق الداعم بسبب حادث مروري واشتعال النيران في سيارات.

أقرأ أيضا.. الشرطة المتخصصة والمرور يصلان موقع حادث الطريق الدائري

غلق الطريق بعد حادث الدائري

أعلنت الإدارة العامة للمرور، اغلاق الطريق الرئيسي على الطريق الدائري اليوم السبت، وذلك بعد وقوع حادث مروري واشتعال النيران في السيارات، حيث توقفت الحركة المرورية على الطريق الدائري منذ قليل، بمنطقة برج سما بسبب اشتعال النيران في سيارة نقل.

أقرأ أيضا.. إدارة المرور تغلق الطريق الدائري بعد حادث التصادم.. تفاصيل

تفحم 7 سيارات وإصابة شخصين بحادث الدائري

كشفت المعاينة الأولية في حادث الطريق الدائري عن إصابة شخصين وتفحم 7 سيارات جراء اشتعال النيران فيهم بسبب الحادث، وتمكنت وحدات الحماية المدنية من السيطرة على حريق حادث الطريق الدائري.

أقرأ أيضا.. تفحم 7 سيارات وإصابة شخصين.. المعاينة الأولية تكشف تفاصيل حادث الدائري (صور)

الداخلية تكشف عدد إصابات حادث الدائري

صرح مصدر أمنى أنه صباح اليوم السبت، وقع حادث مرورى أعلى الطريق الدائرى فى الإتجاة القادم من التجمع إلى المنيب مما أدى إلى إنقلاب إحدى سيارات نقل المواد البترولية، وإشتعال النيران بالسيارة، وإمتدادها لعدد من السيارات المتواجدة بالطريق، وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم السيطرة على الحريق وإتخاذ اللازم لتسيير الحركة المرورية ، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها، وأسفر الحادث عن إصابة عدد ( 5 ) أشخاص، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

أقرأ أيضا.. الداخلية: إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة مواد بترولية على الطريق الدائري

عودة الحركة مرة أخرى بعد حادث الدائري

أعلنت الإدارة العامة للمرور، عن عودة الحركة المرورية مرة أخرى على الطريق الدائري، بعد السيطرة على حريق حادث انقلاب سيارة مواد بترولية وتجنيب أثار الحادث.

أقرأ أيضا.. المرور: عودة الحركة مرة أخرى للطريق الدائري بعد حريق سيارة بترول

القبض على المتسبب بحادث الدائري

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليوم السبت، من إلقاء القبض على سائق السيارة النقل المحملة بالمواد البترولية والمتسبب في حادث انقلابها واشتعال النيران في عدد من السيارت أعلى الطريق الدائرى، وسيتم الاستماع لأقواله في الحادث وأقوال شهود العيان حول الواقعة.

أقرأ أيضا.. الداخلية تعلن القبض على سائق سيارة المواد البترولية المتسبب في حادث الدائرى

اقرأ أيضا