المرور: عودة الحركة مرة أخرى للطريق الدائري بعد حريق سيارة بترول

السبت 08 اغسطس 2020 | 01:36 مساءً
كتب : علي عرفات

أعلنت الإدارة العامة للمرور، عن عودة الحركة المرورية مرة أخرى على الطريق الدائري، بعد السيطرة على حريق حادث انقلاب سيارة مواد بترولية وتجنيب أثار الحادث.

وكان قد صرح مصدر أمنى أنه صباح اليوم السبت، وقع حادث مرورى أعلى الطريق الدائرى فى الإتجاة القادم من التجمع إلى المنيب مما أدى إلى إنقلاب إحدى سيارات نقل المواد البترولية، وإشتعال النيران بالسيارة، وإمتدادها لعدد من السيارات المتواجدة بالطريق.

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم السيطرة على الحريق وإتخاذ اللازم لتسيير الحركة المرورية ، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها، وأسفر الحادث عن إصابة عدد ( 5 ) أشخاص، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

وكشفت المعاينة الأولية في حادث الطريق الدائري عن إصابة شخصين وتفحم 7 سيارات جراء اشتعال النيران فيهم بسبب الحادث، وتمكنت وحدات الحماية المدنية من السيطرة على حريق حادث الطريق الدائري.

وأغلقت الإدارة العامة للمرور، الطريق الرئيسي على الطريق الدائري اليوم السبت، وذلك بعد وقوع حادث مروري واشتعال النيران في السيارات، حيث توقفت الحركة المرورية على الطريق الدائري منذ قليل، بمنطقة برج سما بسبب اشتعال النيران في سيارة نقل.

تلقت غرفة عمليات المرور بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم واشتعال النيران في سيارة جراء الحادث، وانتقلت على الفور قيادات الإدارة العامة للمرور وسيارات الدفاع المدني إلى موقع الحادث، وجاري السيطرة على الوضع.

انتقل اللواء هاني جرجس، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء محمود عبد الرازق، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، إلى موقع حادث الطريق الدائري اليوم السبت، و حولت الإدارة العامة للمرور الحركة المرورية على الطريق الدائري إلى الطريق الداعم بسبب حادث مروري واشتعال النيران في سيارات.

أقرأ أيضا..

تفحم 7 سيارات وإصابة شخصين.. المعاينة الأولية تكشف تفاصيل حادث الدائري (صور)

عاجل.. حريق هائل على الطريق الدائري واشتعال النيران في عدد من السيارات