طالبة تشنق نفسها داخل غرفتها والسبب صادم!

الاربعاء 05 اغسطس 2020 | 06:42 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

حادثة بشعة شهدتها قرية غياضة الشرقية مركز ببا جنوب محافظة بني سويف، أقدمت طالبة تبلغ من العمر 18 عامًا بالثانوية العامة على الأنتحار شنقًا داخل منزلها لحصولها على مجموع 60% في امتحانات الثانوية العامة.

وتعود بداية الواقعة تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بلاغًا عن جثة فتاة 18 عامًا، داخل منزلها، تدعى "م.م.م" شنقت نفسها، ومقيمة بقرية عزبة محمد عويس بقرية غياضة الشرقية التابلعة لمركز ببا.

وعلى الفور انتقل رجال البحث الجنائي إلى موقع الحادث، وبالفحص والمعاينة تبين أن الطالبة حصلت على مجموعة 60% في امتحانات الثانوية العامة، والتي ظهرت أمس بعدها دخلت في حالة نفسية سيئة، قبل أن تقدم على الانتحار في غرفة منزلها بتعليق نفسها في طرف حبل والطرف الآخر معلق في السقف، وفوجئ أهلها بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإيداعها مشرحة المستشفى وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

مصرع طفل لكمه سائق في كفر الشيخ.. تفاصيل

لقى طفل مصرعه اليوم الأربعاء، متاثراً بإصابته إثر نشوب مشادة كلامية بينه وبين سائق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتشريح جثة الطفل، وتلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد أيمن بكري، مأمور مركز شرطة دسوق، بوصول إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، تفيد بوصول الطفل "محمود.إ.م.م"، 14 سنة طالب، إلى المستشفى فى حالة إعياء شديد، بادعاء تعرضه للضرب من آخرين، ويوجد شبهة جنائية فى الواقعة.

وانتقل على الفور العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائى بغرب كفر الشيخ، برفقة رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، ومعاونيه، إلى مستشفى دسوق العام، وتبين إيداع الطفل فى غرفة العناية المركزة بمستشفى دسوق العام، وتوفى بعد مرور 24 ساعة متأثرًا بإصابته بتجمع دموى فى المخ.

واتهم والد الطفل المجني عليه السائق، بالاعتداء على نجله بلكمة فى وجهه على خلفية حدوث مشادة كلامية بينهما، وكشفت تحريات الرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، عن حدوث مشادة كلامية وقعت بين المتهم و الطفل المجنى عليه، أثناء خروجهما من فرح بالقرية، بسبب أولوية الركوب، ما أدى إلى اعتداء المتهم على الطفل.

وأوضحت التحريات أنه بعد حدوث المشادة الكلامية، والخلاف بين المتهم والمجنى عليه تم التصالح بينهما دون حدوث أى مشاكل، وأعقب ذلك تعرض الطفل المجنى عليه لحالة إعياء شديد جعلته يفقد توازنه واستدعت نقله إلى مستشفى دسوق العام.

وتم إلقاء القبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة، وأنه لم يقصد قتل المجنى عليه، وتحرر عن ذلك المحضر، وبالعرض على النيابة أمرت ببتشريح جثة طالب، توفى متأثرًا بإصابته بتجمع دموى فى المخ نتيجة مشادة كلامية مع صديقه.

إقرأ أيضا

تجديد حبس الأب المتهم بضرب ابنه المعاق حتى الموت فى مدينة نصر

تجديد حبس 3 عاطلين لاتهامهم بقتل شاب فى مشاجرة بحدائق المعادى