بـ"كاش مايوه".. ريم مصطفى تبرز أنوثتها في أحدث ظهور لها

الاثنين 03 اغسطس 2020 | 04:46 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة ريم مصطفى جمهورها منذ قليل، بصورة جريئة ومثيرة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت ريم مصطفى في الصورة بإطلالة صيفية مرتدية كاش مايوه أبيض، ما أعجب متابعيها وعلقوا كالتالي:

-"حلو أوى اللوك ده"

-"جميلة فى كل احوالك"

-"قمر يا فنانة"

وعلقت ريم مصطفى على الصورة قائلة: "أدر وجهك إلى الشمس وستسقط كل الظلال خلفك".

وشاركت ريم مصطفى مؤخرا في مسلسل "شديد الخطورة" مع أحمد العوضى، وعرض على منصة "watch it"، ويعد أول مسلسل يتضمن 7 حلقات، ويشارك فى بطولته كل من رياض الخولى، هادى الجيار، ناهد رشدى، حسنى شتا، خالد كمال، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد سيد بشير، إخراج حسام على، وانتاج سينرجي.

وشاركت أيضا ريم مصطفى في فيلم العنكبوت مع أحمد السقا، ويعد الفيلم من الأدوار المختلفة التي تقوم بها ريم مصطفى، إذ إنها تجسد شخصية ديلر مخدرات خلال الأحداث.

“Turn your face to the sun and all the shadows will fall behind you”. A post shared by Reem Moustafa (@reemmoustafaofficial) on Aug 3, 2020 at 6:08am PDT

اقرأ ايضا| شاهد.. كيف احتفلت أصالة بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي؟

اقرأ ايضا|بهذا الموعد| حنان مطاوع تستأنف تصوير "إلا أنا".. وهذه شخصيتها

كايرو شو تكشف عن موعد العرض الأول لمسرحية "حزلقوم" (تفاصيل)

أعلنت اداره مسرح كايرو شو، وهي التي تنتج مسرحية "حزلقوم" الذي يقدم بطولتها الفنان أحمد مكي، وتعد تلك هي التجربه الأولى لظهور أحمد مكي على المسرح، وانطلاق العروض منتصف الشهر القادم.

وأعرب المخرج والمنتج مجدي الهواري في بيان صحفي له اليوم، عن سعادته البالغة بردود الافعال الاولية للعرض والتي بدات حتي قبل انطلاق العروض الجماهيرية حيث تصدر "حزلقوم" تريند تويتر في مصر فور طرح بوستر المسرحية الاول علي الحسابات الرسمية لكايرو شو بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للاعلان عن قرب افتتاح المسرحية للمرة الأولى في مصر بعد النجاح الساحق الذي حققته عند عرضها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

واشاد الهواري بمكي وبحماسه للوقوف علي المسرح معتبرا انه استثنائي ولكن متوقع من فنان نجم بحجم و ذكاء احمد مكي يدرك جيدا قيمة ومتعة التفاعل المباشر مع الجمهور.