عامل يمارس وصلة تعذيب لطفل عارى بسبب طائرة ورقية بالمحلة

الجمعة 31 يوليو 2020 | 11:19 صباحاً
كتب : شيرين لقوشة

أقدم عامل على تقييد طفل فى التاسعة من عمره بالحبال، والأعتداء الوحشى عليه ضرباً بأستخدام " عصا " بسبب سقوط طائرة ورقية فى منزله بقرية بلقينا التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من والد الطفل "أحمد علاء السعيد العبادى" يبلغ من العمر ٩ سنوات يتهم فيه " السيد . ال . ح "، ٥٣ سنة، عامل خرصانة، بقيامه بالأعتداء على نجله بالضرب المبرح بأستخدام " عصا "، ما أصابه بكدمات وسحجات بمختلف أنحاء جسده .

وذكر والد الطفل فى البلاغ، أن نجله كان يلهو بالطائرة الورقية وعن طريق الخطأ سقطت فى منزل المتهم، فقام باحتجازه وانتزاع ملابسه، ثم تقييده بالحبال وانهال عليه بالضرب المبرح على رأسه وجسده بأستخدام عصا خشبية وماسورة مياه بقصد تعذيبه حتى تبرز على نفسه وتسبب بدخوله فى حالة نفسية سيئة، وعندما سمع الجيران صرخات الطفل واستغاثاته انقذوه، ثم فر المذكور هارباً .

وعلى الفور تم نقل الطفل إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، وأعداد تقرير طبى بحالته الصحية، وتحرر محضر بالواقعة رقم ١٨ احوال، كما يكثف فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود من جهوده لضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات .

ومن جانب أخر، تواصل محافظة الغربية حملاتها التموينية المكبرة بمراكز ومدن المحافظة في سبيل توفير كافة السبل لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

وأشار محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي.، الي توافر أنواع الوقود في المحطات بنطاق المحافظة تيسيرا علي المواطنين بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وفي السياق ذاته، قامت مديرية التنوين والتجارة الداخلية بالغربية بالمرور اليوم على المستودعات ومحطات الوقود بمدينة زفتى ، وتم الاشراف على التوزيع ،وتم الدفع بعدد 273 أسطوانة منزلية من بوتاجازكوا لتوزيعها داخل المدينة استعدادا لاستقبال عيد الاضحى المبارك.

موضوعات ذات صلة

بالصور| من وصلة تعذيب حتى الوفاة.. القصة الكاملة للطفلة جنة "ضحية الدقهلية"

حبس عاطل متهم بقتل ابنته بعد وصلة تعذيب بكرداسة ١٥يومًا

اقرأ أيضا