بعد تأجيلها بسبب النقابة| أحمد سعد يطرح "100 حساب" عبر يوتيوب

الاربعاء 29 يوليو 2020 | 05:48 مساءً
كتب : دينا شفيق

طرح الفنان أحمد سعد، أحدث أغانيه الفنية 100 حساب بمشاركة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

"100 حساب" من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى.. فقد تم الانتهاء منذ فترة من تسجيل الأغنية فى أحد الاستوديوهات، وعلق كل من سعد وشاكوش عقب الانتهاء من التسجيل بأن الأغنية "هتهز مصر" وأنها مفاجأة للجميع، فهى لون وشكل مختلف وكلماتها ذات معنى دون اسفاف، وتحمل العديد من المفاجآت، وعبر كلا من أحمد سعد وحسن شاكوش عن سعادتهما بالغناء معا لأول مرة.

تقول كلمات "100 حساب":

انا وسط ناسي بيتعملي ميت حساب .. والشهم لي مكان وسطنا لو حتى غاب

إحنا الرجوله والأدب والإحترام .. معمولنا فى الجدعنه مليون كتاب

مياكولش عيشنا و ملحنا غير الأصيل .. لو حد ضاقت يوم عليه على أخوه يميل

كلمتنا واحده و على الحلال متربيين .. في أي حته معروفين من غير دليل

يشار إلى أن سعد أعلن يونيو الماضي تأجيل طرح ديو أغنية "100 حساب"، التي تجمع بينه وبين حسن شاكوش، لحين التوصل إلى حل لأزمة شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية، وكتب عبر حسابه على موقع فيس بوك: "تم تأجيل الأغنية بناء على رغبة النقابة؛ ونظرًا لاحترامنا القوانين نلتزم بذلك ونتطلع إن شاء الله لحل الأزمة قريبا".

وذلك بعد أن أصدرت النقابة بيانا، قالت فيه إن شاكوش ليس عضوا بالنقابة، ولا يحمل تصريحًا، الأمر الذي لا يتفق مع مواد القانون، كما تهيب النقابة بكل الشركاء القائمين على صناعة الفن والموسيقى من شركات وهيئات وقنوات فضائية اتخاذ مثل هذه المواقف أسوة حميدة والالتزام بالقانون وقواعد النظام العام للدولة المصرية، حفاظا على حقوق فنانين هذا الوطن واللوائح المنظمة للعمل وأيضا المساهمة في الارتقاء بمستوى الذوق العام.

إقرأ أيضا..

أحمد الفيشاوي يتجاهل قضية النسب بصورة مع والدته وزوجته

بـ"قبلة على الخد".. أحمد الفيشاوي يثير غضب جمهوره مجددًا