حنان شوقي تستغيث بالرئيس السيسي لهذا السبب

الثلاثاء 28 يوليو 2020 | 05:45 مساءً
كتب : دينا شفيق

وجهت الفنانة حنان شوقي مناشدة لرئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي لحل مشاكلها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وكتبت عبر حسابها على "فيسبوك": مناشدة....أناشد الرئيس المحترم عبد الفتاح السيسي رئيس المصريين.. وأقول له.. يا سيادة الرئيس.. حضرتك قولت قبل كده.. أن كل فرد في مصر هياخد حقه.. ونحن لا نرضى بظلم أحد.. وها أنا أشكو إليك من أنسانة مصرية تعيش على أرض هذا الوطن ولي حقوق عند مصريين يعملون في مجال الفن.. ويرفضون أن يعطونى حقي.. فقد تعاملت مع شركة ريمون مقار للانتاج.. ولى عندهم مبلغ..( ..) منذ سنوات ويرفضون اعطائي باقي حقوقي".

وتابعت: "كما تعاملت مع شركة محمود شميس ولى عندهم مبلغ (...).. ويرفضون ايضا اعطائي حقى.. وعندما لجأت للنقابة.. قال لى النقيب الدكتور اشرف ذكى ارفعى قضية.. وحضرتك عارف إن القضية ستكلف مبالغ للمحامين.

وأضافت: "وأنا ليس مع ما يكفي لهذا..فضلا على إنى اشكو إليك يا سيادة الرئيس تجاهل شركات الانتاج للممثلين والممثلات الذين يجلسون في بيوتهم منذ فترة دون عمل..فماذا يفعل هؤلاء...والفن مصدر رزقهم الوحيد...هل نموت جوعا..او نموت قهرااا..الجأ اليك سيدى الرئيس انا وكثير من اصدقائى لحل مشاكلنا...واعانك الله علينا...وحفظ الله مصر".

شغلتها نجار".. هيدى كرم تستغل والدتها فى تصليح "ترابيزة"

تواظب الفنانة هيدى كرم، على مشاركة فيديوهات طريفة مع والدتها على وسائل السوشيال ميديا، حيث نشرت مؤخرا فيديو عبر حسابها الرسمى بموقع "إنستجرام"، تصور فيه والدتها وهى تقوم بتركيب أرجل منضدة صغيرة، لتفاجئها بالتصوير، وداعبتها قائلة: "بتعملى إيه يا ماما" لتطالبها والدتها بإنهاء الفيديو إلا أن هيدى أقنعتها بأن الفيديو جميل ودمها خفيف.

وقالت والدة هيدى كرم فى الفيديو: "على فكرة أنتى مستعبدانى واشهدوا يا ناس على ظلم الناس وبطلى تصورينى"، لترد عليها هيدى "والله طالعة حلوة وهتتبسطى لما تشوفي الفيديو بس اعملى بلقمتك أنا مش عزماكى على فندق تلات أيام"، ونشرت هيدى الفيديو على حسابها وعلقت قائلة: "يوميات هيدى وأم هيدى.. جننت الست معايا يا حرااام".

وفي وقت سابق، حرص كل من الفنانة هيدي كرم والفنان سامح حسين، على نشر نفس الصور التي تجمعهما خلال لقاء الأخير ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On، والتي ارتديا فيها نفس ألوان الملابس باللون الأبيض والجينز الأزرق.

ونشرت هيدى كرم صورتان تجمعهما مع حسين عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وكتبت قائلة " ذكريات الطفولة واللعب في الشارع"، وسرعان ما كتب سامح في التعليقات قائلاً "أحلى ذكريات دي ولا إيه".

بينما نشر سامح حسين نفس الصور التي جمعته مع هيدى من وراء كواليس تصوير البرنامج، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وقال "عمرنا ما اتفقنا في البرنامج، بس اتفقنا في اللبس"، وسرعان ما حرصت هايدي كرم على كتابة تعليق قائلة "بس اتفقنا على الصداقة والمحبة، ده أكيد".

وكانت قد شاركت الفنانة هيدي كرم، مقطع فيديو طريف لوالدتها وهي تتعامل مع الذباب الذي يبدو أنه متواجد بكثافة في المنطقة التي تقيمان بها، حيث نشرت فيديو لوالدتها عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، وهي تمسك في يدها قطعة جريد وتهش بها الذباب وهى تجرى فى الشارع، وقالت: "الدبان هرانى وزن زن ولقيت دى فى الشارع فبهش بيها وأنا بهش عفاريت مش دبان وعمال يزن يزن".

اقرأ ايضا|بعد تطويرها.. أول تعليق من نبيل الحلفاوي على افتتاح قناة الأهلي

اقرأ ايضا|يسرا تكشف كواليس عن فيلم صاحب المقام